مقياس اضطرابات النطق لدى الأطفال العاديين وضعاف السمع = Articulation disorders test in hearing loss and normal children (A. D. T.) /
مقياس اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدي الأطفال الموهوبين 9 -12 أعوام =
مقياس اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدي الأطفال التوحديين 9 -12 أعوام =
مقياس المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم =
اللغة واضطرابات النطق والكلام = Language and speech disorders /
صعوبات التعلم بين المهارات والإضطرابات /
إضطرابات الأكل لدي ذوي الإحتياجات الخاصة : رؤية إكلينيكية /
مقياس الوعي الفونولوجي لدي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية (9 _ 13 ) عاما =
فاعلية برنامج قائم على السيكودراما في تحسين الإدراك الاجتماعي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم غير اللفظية
مقياس اضطرابات الأكل : الشره العصبي للمراهقين المعوقين بدنيا والعاديين /
مقياس اضطرابات الأكل : فوضوية الأكل للمراهقين المعوقين بدنيا والعاديين /
مقياس اضطرابات الأكل : فقدان الشهية العصبي للمراهقين المعوقين بدنيا والعاديين /
إرشاد ذوي صعوبات التعلم وأسرهم /
مفهوم الذات وعلاقته بالنضج الاجتماعي لدى ذوي صعوبات التعلم
أثر استراتيجية التدريس المباشر في حل المسائل اللفظية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم /
مقياس الوعي الفونولوجي لدي المراهقين التوحديين (13 _ 19 ) عاما =
إضطرابات الكلام واللغة : التسخيص والعلاج /
مقياس الإنتماء للمراهقين المعوقين بدنيا والعاديين = Belonging Test ( B - T )
فاعلية أسلوب القراءة الجهرية في تنمية مهارات التعبير اللفظي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم /
علاج التأتأة لدى الأطفال والمراهقين ودليل مرجعي للنشاطات /
مقياس اضطرابات اللغة اللفظية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم = Verbal language disorders test in learning disabilities children (S.S.T) /
علم الأعصاب للمختصين في علاج أمراض اللغة والنطق = Neurology for the Speech Language Pathologist. /
اللغة والدماغ /
البرامج التربوية للافراد ذوي الحاجات الخاصة /
قضايا ومشكلات في التربية الخاصة /
صعوبات التعلم : دليل الوالدين في البيت وفي المدرسة /
تدريس التلاميذ ذوي الإعاقات المتوسطة والشديدة : استخدام استراتيجيات تلقين الاستجابة /
سيكولوجية الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة : مقدمة في التربية الخاصة /
سيكولوجية الدمج في الطفولة المبكرة /
التقويم في التربية الخاصة /
أساسيات صعوبات التعلم /
التربية الخاصة بين التوجهات النظرية والتطبيقية /
تكنولوجيا التعليم لذوي الحاجات الخاصة /
استراتيجيات إرشاد وتدريب ودعم أسرالأطفال المعوقين /
صعوبات التعلم الأكاديمية والنمائية /
إستراتيجيات تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة /
حقوق الطفل في اللعب : نظرة على الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة /
صعوبات التعلم : أنشطة تطبيقية وطرق عملية لمعالجة صعوبات التعلم /
التعليم الأجنبي في دول الخليج العربية /
الرعاية التربوية للمكفوفين /
سيكولوجية الإعاقة ومبادئ التربية الخاصة /
صعوبات التعلم /
صعوبات التعلم وكيفية التعامل معها /
مقياس التفاعل الاجتماعي لدى طلاب الجامعة الموهوبين = Social interaction test in gifted adult (S.I.T) /
مقياس الاتجاهات الدينية لدى المراهقين المعوقين بدنيا والعاديين = Religion attitudes test R-A-T /
مقياس صورة الجسم للمعوقين بدنيا وجسديا = Body image test (B. I. T ) /
مقياس أساليب المعاملة الوالدية لذوي الإعاقة السمعية والعاديين : مترجم بلغة الإشارة للصم =Parental treatment Styles Test In Normal Hearing Impaired Children (P.T.S.T.) /
التنشئة الأسرية وطموح الأبناء العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة : دليل الوالدين وذوي الإحتياجات الخاصة /
إدمان الإنترنت في عصر العولمة /
إستخدام الحاسب الآلي لذوي الإعاقة السمعية /
الزهايمر لدي المسنين : الإتجاهات الحديثة في التشخيص والعلاج وكيفية التعامل = Alzheimer's /
الخرف لدي المسنين : الإتجاهات الحديثة في التشخيص والعلاج وكيفية التعامل = Dementia in Elderly /
اللعب وتنمية الوعي الصوتي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية /
الإكتئاب لدي المسنين : الإتجاهات الحديثة في التشخيص والعلاج وكيفية التعامل = Depression in Elderly /