التجارة الخارجية /
لوجيستيات التجارة الدولية /
الدول النامية والتجارة العالمية : الأداء والآفاق المستقبلية /
منظمة التجارة العالمية : دليل للإطار العام للتجارة الدولية /
العولمة : المفاهيم الأساسية /
التجارة الدولية : النظرية وتطبيقاتها /
الاقتصاد الدولي والتجارة الخارجية : (النظرية والتطبيق) /
التسويق الدولي /
التسويق الدولي : نظم التصدير والإستيراد /
المعاملات التجارية الإلكترونية : الأسس القانونية والتطبيقات /
مقدمة لاتفاقات منظمة التجارة العالمية /
اتفاقات منظمة التجارة العالمية : المثالب والإختلالات والتغييرات اللازمة /
الإقتصاديات العربية وعصر العولمة /
قانون التجارة الدولية /
محددات الإستثمار الأجنبي المباشر في عصر العولمة : دراسة مقارنة لتجارب كل من شرق وجنوب شرق آسيا مع التطبيق علي مصر /
التسويق الدولي = Intrnational Marketing /
منظمة التجارة العالمية : النظام الدولي للتجارة الدولية /
القوة والوفرة : التجارة والحرب والاقتصاد العالمي في الألفية الثانية /
منظمة التجارة العالمية /.
مدخل إلي علم الإقتصاد /
التسويق والتجارة الإلكترونية /
التجارة الإلكترونية : دراسة تكنولوجية وتطبيقية /
تسويق الخدمات /
التجارة والتسويق الإلكتروني/
الطرف الطويل : لماذا يكون مستقبل التجارة في بيع القليل من الكثير ؟ /
إدارة الأعمال الدولية : منظور سلوكي وإستراتيجي /
التجارة الألكترونية /
التجارة الدولية في عصر العولمة /
السياسة الإقتصادية المثلى/