الاستراتيجية التنافسية : أساليب تحليل الصناعات والمنافسين /
التعاون في مجال الطاقة النووية بين الولايات المتحدة ودول أجنبية /
إيران : كيفية تقاطع السياسة والإستخبارات /
الشراكة الإستراتيجية بين كوريا الجنوبية ودولة الإمارات العربية المتحدة /
سياسات الولايات المتحدة تجاه تركيا /
الاحتكار والمنافسة غير المشروعة : دراسة تحليلية مقارنة /
رحلة إيران النووية الطويلة : التكاليف والمخاطر /
الولايات المتحدة الأمريكية والخليج : قراءة المتغيرات الدولية ورؤية المستقبل /
حماية المنافسة : دراسة مقارنة في ضوء أحكام القانون المصري رقم 3 لسنة 2005 ولائحته التنفيذية /
تاريخ الأمريكيتين والتكوين السياسي للولايات المتحدة الأمريكية /
نظام الترقيم العام للمقررات في الولايات المتحدة الأمريكية /
إستراتيجيات التسويق /
العنصرية المعادية للعرب في الولايات المتحدة الأمريكية : منشؤها وما تعانيه اليوم /
النضال من أجل التعددية بعد ثورات شمال إفريقيا/
الخدمات العامة وآليات السوق : المنافسة وإبرام العقود والإدارة العامة الجديدة /
إستراتيجيات التسويق : المفاهيم - الأسس - الوظائف /
النجاحات والتحديات البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة /
مستقبل التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة : الإبتكار وإنتاج المعرفة /
التسويق الإستراتيجي للخدمات /
المنافسة الإستراتيجية بين الولايات المتحدة وإيران في أمريكا اللاتينية وإفريقيا/
الإتصالات التسويقية = Marketing Communication مدخل منهجي - تطبيقي /
تسويق الخدمات = Services Marketing /
إدارة الأعمال : المبادئ والمهارات والوظائف /
إدارة التسويق /
إدارة قنوات التوزيع /
حقائق حول العروض الناجحة Presentations /
دليل رجل الأعمال لإدارة المشروعات الصغيرة /
تسويق الخدمات المالية /
إدارة التسويق : المفاهيم-الاستراتيجيات-التطبيقات /
التسويق للمبتدئين : كويك نوتس /
وظائف منظمات الأعمال : مدخل معاصر /
وظائف الإدارة /
إدارة الترويج والإتصالات التسويقية : مدخل تطبيقي - استرتيجي /
نظام الاستخبارات التسويقية /