أساسيات وتطبيقات الترويج الإلكتروني والتقليدي : مدخل متكامل /
تصميم الإعلان و الترويج الإلكترونى /
الإعلان الفعال : منظور تطبيقي متكامل /
إدارة الترويج والإتصالات التسويقية : مدخل تطبيقي - استرتيجي /
التسويق والإعلان وأثرها على المستهلك : دليل جديد على أن الإعلان يطلق المبيعات /
تصميم الإعلان : الدعاية والإعلان في السينما والتلفزيون /
الاتصالات التسويقية والترويج /
الإتصالات التسويقية والترويج /
الأساليب الحديثة في الترويج والتسويق /
الاتصالات التسويقية الإلكترونية : مدخل تحليلي - تطبيقي /
مبادئ التسويق والترويج /
الترويج والإعلان باستخدام Google /
مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق /
الإعلان التجاري والآثار المترتبة عليه في الفقه الإسلامي /
كفاءة التسويق : أسئلة وأجوبة /
إدارة التسويق /
إستراتيجيات التسويق : مدخل كمي وتحليلي /
المزيج الترويجي : البيع المباشر والدعاية = Marketing mix : sales and promotion /
الإتصالات التسويقية = Marketing Communication مدخل منهجي - تطبيقي /
التميز في عرض المنتجات /
الترويج والإعلان التجاري : أسس ونظريات وتطبيقات (مدخل كمي) /
اللغة العربية والإعلان : السجل العلمي لحقة النقاش التي نظمها المركز يومي الإثنين - الثلاثاء 12 - 13 / جمادي الآخر / 1434 هـ الموافق 22 - 23 / أبريل/ 2013 م /
مبادئ تسويق شركات الطيران /
التسويق /
فوتوشوب للتصميم والإعلان 99 /
العلاقات العامة : نظريات وأساليب /
الإتصالات التسويقية المتكاملة : طريقك المباشر إلى قلب وفكر العميل /
مبادئ التسويق /
التسويق في خدمة المشروع /
العلاقات العامة : النظرية والتطبيق /
منهج العلاقات العامة والإعلام : العلاقات العامة الأسس والمبادئ /
إدارة المبيعات : مدخل كمي وسلوكي وإداري /
الإستراتيجية التسويقية في الإنترنت /
إدارة المواد : مدخل إداري ومحاسبي /
تطوير المنتجات وتسعيرها /
التجارة الألكترونية /
الأعمال الإلكترونية /
الإستراتيجية التسويقية في الإنترنت = Strategic Electronic Marketing /
إدارة الموارد البشرية : تخصص نظم المعلومات الإدارية /