-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: داغي ، بهناز علي القرة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 75 - 89.
-
2دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 2 ، ع 3 ، ص ص 4 - 7.
-
3
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5:83-91
مصطلحات موضوعية: Marketing ethics, Islamic economics, Sociology, Social science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5508400c4439f853de67e8146c9eda9d
https://doi.org/10.12816/0017792 -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: عتريس ، فاتن فاروق أحمد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 2 ، ص ص 7 - 22.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: نايلي ، إلهام
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 2 ، ص ص 74 - 95.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: بوقسري ، سارة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 2 ، ص ص 68 - 82.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: قصبة ، نبال محمود
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 53 - 74.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: الليثي ، عصام محمد علي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 2 ، ص ص 83 - 102.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: المدني ، عبد الحي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 1 ، ص ص 42 - 74.
-
10دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 114 - 127.