-
1
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :163-184
مصطلحات موضوعية: Business, Marketing, International marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::93e91d1bc699f22d13cd3b5128229ecb
https://doi.org/10.12816/0058444 -
2
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :44-63
مصطلحات موضوعية: Economics, Marketing, Degree (temperature)
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e9a5bb8a76a8ef35ca42c306700ee0dc
https://doi.org/10.12816/0051025 -
3
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :265-285
مصطلحات موضوعية: Direct marketing, business.industry, Field (Bourdieu), The Internet, Sample (statistics), Marketing, business, Competitive advantage
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::69a811eb0f0b5df8febe1a559a3be009
https://doi.org/10.12816/0044265