يعرض 1 - 1 نتائج من 1 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.60s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 6, Iss 1, Pp 139-162 (2020)

    الوصف: تهدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على أنظمة المعلومات الوظيفية بالبنوك وخاصة التسويق، الموارد البشرية، المحاسبة والائتمان، وبينت الدراسة أن التغير المستمر في الأفكار والتكنولوجيا والخدمات وغيرها يعد من أبرز التحديات التي تواجه البنوك، لذلك يختص نظام المعلومات الإدارية في البنوك بتجميع وتشغيل وتحليل وإرسال المعلومات إلى مراكز إتخاذ القرارات بالتوقيت المناسب والنوعية المطلوبة، وهذه الأنظمة الفرعية تتكامل مع بعضها في العمل ومخرجاتها تمثل الدعامة الأساسية لصنع القرار داخل البنوك، فتعمل جميعها على توفير التقارير الدورية والروتينية اللازمة لسير العمل، وتكمن قوة الأنظمة الفرعية لنظام المعلومات الإدارية بالبنك في قدرتها على ممارسة الوظائف الأساسية التي تتمثل في: الإدخال، المعالجة، التخزين، الإخراج، والتغذية العكسية التي تمكن من تصحيح الأخطاء والانحرافات وتقييم الأداء، وبالتالي المساهمة بشكل فعال في إتخاذ القرارات.

    وصف الملف: electronic resource