-
1
المؤلفون: Bader Nayil Muflih Alanazi, Bader Adil Al-Faqeer
المصدر: مجلة الآداب, Vol 1, Iss 139 (2021)
مصطلحات موضوعية: مدائن صالح, التسويق الرقمي, التسويق السياحي, Language and Literature, General Medicine, الحجر
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::ad1e3f819c56608270a9f4e0e3ca00a8
https://doi.org/10.31973/aj.v1i139.1316 -
2
المصدر: مجلة بحوث التربية الشاملة. 14:143-160
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::131d690d17f8f0b98598e4469f37ef0c
https://doi.org/10.21608/jsei.2022.145336.1316 -
3
المصدر: Journal of Techniques. 5:216-223
مصطلحات موضوعية: General Medicine
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5119ce62fb18105cc609bded9f3d448b
https://doi.org/10.51173/jt.v5i1.805 -
4
المصدر: Journal of Techniques. 5:193-202
مصطلحات موضوعية: General Medicine
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5aa4befb11d8ee1c97aaf86857b1df73
https://doi.org/10.51173/jt.v5i1.1218 -
5
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 603-613 (2021)
مصطلحات موضوعية: تسويق وردي, تسويق نسائي, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, قرار شراء, Business, HD28-9999, كلية المجتمع للبنات بخميس مشيط
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7b4fbf81474d74bfcb71a9327ce1a714
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.9 -
6
المؤلفون: Sami Fariq Salih Salih
المصدر: Humanities Journal of University of Zakho. 10:1052-1068
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::145f248265a362cb249a91d737f49f6a
https://doi.org/10.26436/hjuoz.2022.10.4.865 -
7
المؤلفون: Abbas Kazem Jawad, Zeina Faeq Abdul-Jabbar
المصدر: Tikrit Journal of Administrative and Economic Sciences. 18:617-634
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d1f11ac5d05cdbdd1412934c997e5b76
https://doi.org/10.25130/tjaes.18.60.1.34 -
8
المصدر: Enterprenuership Journal For Finance and Bussiness. :3-13
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7e47c9e995118f6e3c768f295b631c8e
https://doi.org/10.56967/ejfb2023201 -
9
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 535-550 (2021)
مصطلحات موضوعية: Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, العوامل المؤثرة, Business, مراكز الشباب, HD28-9999, التسويق الرياضي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::20bf7178a58b395cd2279753c6a302fc
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.4 -
10
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 1, Pp 46-56 (2021)
مصطلحات موضوعية: التسويق الأخضر, lcsh:Industries. Land use. Labor, المزيج التسويقي الأخضر, التنمية المستدامة, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::bc868143d7ca2ef1f726403d26232bbd
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.1.4