-
1
المؤلفون: Bader Nayil Muflih Alanazi, Bader Adil Al-Faqeer
المصدر: مجلة الآداب, Vol 1, Iss 139 (2021)
مصطلحات موضوعية: مدائن صالح, التسويق الرقمي, التسويق السياحي, Language and Literature, General Medicine, الحجر
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::ad1e3f819c56608270a9f4e0e3ca00a8
https://doi.org/10.31973/aj.v1i139.1316 -
2
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 603-613 (2021)
مصطلحات موضوعية: تسويق وردي, تسويق نسائي, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, قرار شراء, Business, HD28-9999, كلية المجتمع للبنات بخميس مشيط
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7b4fbf81474d74bfcb71a9327ce1a714
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.9 -
3
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 1, Pp 46-56 (2021)
مصطلحات موضوعية: التسويق الأخضر, lcsh:Industries. Land use. Labor, المزيج التسويقي الأخضر, التنمية المستدامة, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::bc868143d7ca2ef1f726403d26232bbd
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.1.4 -
4
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 535-550 (2021)
مصطلحات موضوعية: Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, العوامل المؤثرة, Business, مراكز الشباب, HD28-9999, التسويق الرياضي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::20bf7178a58b395cd2279753c6a302fc
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.4 -
5
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 9, Iss 2, Pp 333-351 (2020)
مصطلحات موضوعية: التوجه الشرائي الإيجابي, lcsh:Industries. Land use. Labor, التسويق الرقمي, مصداقية العلامة التجارية, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::4a3f6613167f99c3acfcf80b6c9ef8ec
https://doi.org/10.31559/gjeb2020.9.2.9 -
6
المؤلفون: Mohammed Alshujairy
المصدر: گۆڤارا زانستێن مرۆڤایەتی یا زانكۆیا زاخۆ, Vol 5, Iss 1, Pp 185-199 (2017)
مصطلحات موضوعية: الجامعات العراقية الحكومية, Language and Literature, AZ20-999, History of scholarship and learning. The humanities, Audit, Business, التدقيق التسويقي, Marketing, التسويق الجامعي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::f40f6f0bb211ee440fadb882217dd55f
https://doi.org/10.26436/hjuoz.2017.5.1.301 -
7
المؤلفون: Mohammed A. Omr, Rosh I. Mohammed, Nazar M. Ali
المصدر: گۆڤارا زانستێن مرۆڤایەتی یا زانكۆیا زاخۆ, Vol 3, Iss 2, Pp 556-573 (2015)
مصطلحات موضوعية: Language and Literature, المزيج التسويقي, AZ20-999, الحصة السوقية, History of scholarship and learning. The humanities
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::ad0d07dc474cb3e5d363233e2687cab2
https://doi.org/10.26436/hjuoz.2015.3.2.224 -
8
المصدر: دراسات أقليمية, Vol 9, Iss 26, Pp 279-316 (2012)
مصطلحات موضوعية: Social sciences (General), H1-99, تجارة التسویق الهرمی عبر ألانترنیت, تجارة التسویق, آثار تجارة التسویق الهرمی عبر ألانترنیت
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::d38c73934460f9e7b6403178587f6b84
https://doi.org/10.33899/regs.2012.35987