-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: MILLER, KURTZ
المصدر: Science Scope, 2018 Jan 01. 41(5), 6-10.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/44843352
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Neves, Isabel P., Morais, Ana M.
المصدر: British Journal of Sociology of Education, 2001 Dec 01. 22(4), 531-556.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1393427
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Muller, Johan
المصدر: Comparative Education, 1998 Jun 01. 34(2), 177-193.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3099800
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Chick, Nancy, Poole, Gary
المصدر: Teaching and Learning Inquiry, 2013 Jan 01. 1(1), 1-4.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Rogers, Sue, Lapping, Claudia
المصدر: British Journal of Educational Studies, 2012 Sep 01. 60(3), 243-260.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1080/00071005.2012.712094
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Penuel, William R., Gallagher, Lawrence P., Moorthy, Savitha
المصدر: American Educational Research Journal, 2011 Aug 01. 48(4), 996-1025.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27975318
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Zubrowski, Bernard
المصدر: Journal of Science Teacher Education, 2007 Jan 01. 18(6), 861-884.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43156452
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: DIJKSTRA, SANNE
المصدر: Instructional Science, 2001 Jul 01. 29(4/5), 275-290.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41953556
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Romance, Nancy R., Vitale, Michael R.
المصدر: College Teaching, 1999 Apr 01. 47(2), 74-79.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27558942
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Ostergard, Susan A.
المصدر: The Clearing House, 1997 Sep 01. 71(1), 48-50.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/30189324