-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(2):58
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(2):17
-
3دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 97 - 116.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: المدني ، عبد الحي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 148 - 156.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: البقوم ، علي هلال
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 2 ، ع 3 ، ص ص 96 - 113.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: الناصر ، سمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 2 ، ص ص 44 - 49.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: شاهين ، علي عبد الله
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 1 ، ص ص 92 - 124.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: المدني ، عبد الحي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 1 ، ص ص 42 - 74.
-
9دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 143 - 152.
-
10دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 117 - 126.