-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Sharma, AmaleshAff1, IDs11747023009957_cor1, Borah, Sourav Bikash, Haque, Tanjum, Adhikary, Anirban
المصدر: Journal of the Academy of Marketing Science: Official Publication of the Academy of Marketing Science. :1-26
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Liu, Angela Xia, Liu, Yong, Luo, TingAff3, IDs11002023097115_cor3, Wang, RuiAff4, IDs11002023097115_cor4
المصدر: Marketing Letters: A Journal of Research in Marketing. :1-13
-
3
المؤلفون: Pitt, Christine, 1991
المصدر: Journal of Strategic Marketing. 29(4):301-315
مصطلحات موضوعية: Gender, Chief Marketing Officer, CMO, LIWC, Business Studies, Företagsekonomi
وصف الملف: electronic
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Whitler, Kimberly A.Aff1, IDs13162022002315_cor1
المصدر: AMS Review: Official Publication of the Academy of Marketing Science. 12(1-2):105-115
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Whitler, Kimberly A.Aff1, IDs13162022002306_cor1, Lee, Ben, Young, Sarah
المصدر: AMS Review: Official Publication of the Academy of Marketing Science. 12(1-2):116-136
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: GIRÃO, MEL, FERNANDES, ERIK
المصدر: Cadernos EBAPE.BR. December 2021 19(4)
مصطلحات موضوعية: Chief Marketing Officer, Diretor de marketing, Executivos de marketing, Rotatividade, C-suite
وصف الملف: text/html
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: MEL GIRÃO, ERIK FERNANDES
المصدر: Cadernos EBAPE.BR, Vol 19, Iss 4, Pp 858-871 (2022)
مصطلحات موضوعية: Chief Marketing Officer, Diretor de marketing, Executivos de marketing, Rotatividade, C-suite, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Fong, Cher-Min, Chang, Hsing-Hua Stella
المصدر: Asia Pacific Journal of Marketing and Logistics, 2021, Vol. 33, Issue 7, pp. 1615-1629.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Kaur, PreetinderAff1, Ramaswami, Sridhar N, Bommaraju, Raghuram
المصدر: Marketing Letters: A Journal of Research in Marketing. 32(2):165-178
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Kumar, V.Aff1, Aff2, Aff3, IDs4126702000378y_cor1, Borah, Sourav Bikash, Sharma, Amalesh, Akella, Laxminarayana Yashaswy
المصدر: Journal of International Business Studies. 52(3):363-387