-
1
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 603-613 (2021)
مصطلحات موضوعية: تسويق وردي, تسويق نسائي, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, قرار شراء, Business, HD28-9999, كلية المجتمع للبنات بخميس مشيط
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7b4fbf81474d74bfcb71a9327ce1a714
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.9 -
2
المصدر: مجلة العلوم الإقتصادية و الإدارية و القانونية. 7:42-65
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c6ba698fd22c1f3aa61baa50e5bc376e
https://doi.org/10.26389/ajsrp.c210822 -
3
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 535-550 (2021)
مصطلحات موضوعية: Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, العوامل المؤثرة, Business, مراكز الشباب, HD28-9999, التسويق الرياضي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::20bf7178a58b395cd2279753c6a302fc
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.4 -
4
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 1, Pp 46-56 (2021)
مصطلحات موضوعية: التسويق الأخضر, lcsh:Industries. Land use. Labor, المزيج التسويقي الأخضر, التنمية المستدامة, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::bc868143d7ca2ef1f726403d26232bbd
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.1.4 -
5
المصدر: المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج. 108:387-475
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::57e06c55039e5afea93da8c5c2474215
https://doi.org/10.21608/edusohag.2023.296487 -
6
المصدر: Journal of agricultural, environmental and veterinary sciences. 6:61-82
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::ddafa98bf7aa38d75b4dbff2f5117b10
https://doi.org/10.26389/ajsrp.l220922 -
7
المصدر: Zagazig Journal of Agricultural Research. 50:213-221
مصطلحات موضوعية: General Medicine
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::77908f373dcdc3aeb95c9017feb7e77d
https://doi.org/10.21608/zjar.2023.297660 -
8
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 9, Iss 2, Pp 333-351 (2020)
مصطلحات موضوعية: التوجه الشرائي الإيجابي, lcsh:Industries. Land use. Labor, التسويق الرقمي, مصداقية العلامة التجارية, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::4a3f6613167f99c3acfcf80b6c9ef8ec
https://doi.org/10.31559/gjeb2020.9.2.9 -
9
المصدر: Global Journal of Economics and Business. 12:486-493
مصطلحات موضوعية: General Earth and Planetary Sciences, General Environmental Science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::006a95d33fb7637b81e7d18a70deed07
https://doi.org/10.31559/gjeb2022.12.4.5 -
10
المصدر: مجلة العلوم الإنسانية و الإجتماعية. 6:111-129
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4ec32ac2494bd98a8a2e9dc335361bb8
https://doi.org/10.26389/ajsrp.r060122