-
1
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 603-613 (2021)
مصطلحات موضوعية: تسويق وردي, تسويق نسائي, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, قرار شراء, Business, HD28-9999, كلية المجتمع للبنات بخميس مشيط
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7b4fbf81474d74bfcb71a9327ce1a714
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.9 -
2
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 535-550 (2021)
مصطلحات موضوعية: Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, العوامل المؤثرة, Business, مراكز الشباب, HD28-9999, التسويق الرياضي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::20bf7178a58b395cd2279753c6a302fc
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.4 -
3
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 1, Pp 46-56 (2021)
مصطلحات موضوعية: التسويق الأخضر, lcsh:Industries. Land use. Labor, المزيج التسويقي الأخضر, التنمية المستدامة, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::bc868143d7ca2ef1f726403d26232bbd
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.1.4 -
4
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 9, Iss 2, Pp 333-351 (2020)
مصطلحات موضوعية: التوجه الشرائي الإيجابي, lcsh:Industries. Land use. Labor, التسويق الرقمي, مصداقية العلامة التجارية, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::4a3f6613167f99c3acfcf80b6c9ef8ec
https://doi.org/10.31559/gjeb2020.9.2.9 -
5
المصدر: Global Journal of Economics and Business. 12:486-493
مصطلحات موضوعية: General Earth and Planetary Sciences, General Environmental Science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::006a95d33fb7637b81e7d18a70deed07
https://doi.org/10.31559/gjeb2022.12.4.5 -
6
المصدر: International Journal of Educational & Psychological Studies. 5:297-318
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::2e26763d0ea90cc5c4c004fe25fea490
https://doi.org/10.31559/eps2019.5.3.5 -
7
المصدر: Global Journal of Economics and Business. 6:329-340
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c0846a95a6c8d2fab0260969b6a2dd1e
https://doi.org/10.31559/gjeb2019.6.2.6 -
8
المصدر: Global Journal of Economics and Business. 5:282-287
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::648b3971bab9cc03b2323583bc6bf82e
https://doi.org/10.31559/gjeb2018.5.3.3 -
9دور الجودة التسويقية في البنوك التجارية في تحقيق رضا العميل-دراسة حالة بنك الخليج الجزائر وكالة بشار
المصدر: Global Journal of Economics and Business. 5:362-376
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::448676d58d94fb7696ca61c983107159
https://doi.org/10.31559/gjeb2018.5.3.8 -
10
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 11, Iss 2, Pp 204-228 (2021)
مصطلحات موضوعية: الموارد المادية, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, حاضنات الأعمال في فلسطين, Business, الموارد المالية, HD28-9999, المشاريع الريادية
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::3b0f502e53d9975267002aa7f7362e19
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.11.2.5