-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: عبدالصادق توفيق حجاب
المصدر: Maǧallaẗ Al-Buḥūṯ Al-Mālīyyaẗ wa Al-Tiğāriyyaẗ, Vol 23, Iss 2, Pp 176-209 (2022)
مصطلحات موضوعية: التسويق الابتکاري, العلامة التجارية, البنوک, Commerce, HF1-6182, Finance, HG1-9999, Public finance, K4430-4675
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: Psychological Determinants of the Quality of Brand Relationships from the Perspective of Integrated Marketing Communications. (English)
المؤلفون: أحمد خطاب
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Oct-Dec2020, Issue 30, p69-124, 56p
مصطلحات موضوعية: BRANDING (Marketing), PSYCHOLOGICAL factors, SELF-perception, RELATIONSHIP quality, HYPOTHESIS
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: دور الرعاية االعالنية يف تسويق العالمة التجارية. (Arabic)
المؤلفون: Karim, Anas Adil, Ahmed, Raya Khahtan
المصدر: Journal of Al-Frahids Arts; 2021, Issue 46 Part 3, p306-322, 17p
مصطلحات موضوعية: BRANDING (Marketing), PUBLIC relations, AWARENESS advertising, ADVERTISING
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: Social Determinants of the Quality of Brand Relationships from the Perspective of Integrated Marketing Communications. (English)
المؤلفون: أحمد محمد خطاب
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Jun2021, Issue 33, p10-56, 47p
مصطلحات موضوعية: BRANDING (Marketing), BRAND awareness, SOCIAL learning, SOCIAL classes, BRAND loyalty
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: علي، ياسمين عبدالجيد
المصدر: Journal of Faculty of Arts. ع14:443-474
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: تأث ر يرأنشطرةرالتسوي ر قر ر فرالكلارمرالشفهيرالإلكترو ر نرعل ر ى التجاريرةروالرغبرةر ر فرالشرارءر ر فرالمملكةرالعربيةرالسعوديرمواق ر عرالتواصلرالاجتماعير،روتأثيرذل ر كر ر فرصوررةرالعلامرةر (Arabic)
المؤلفون: Alkandi, Ibrahim
المصدر: Umm Al-Qura University Journal of Social Sciences; Mar2023, Vol. 15 Issue 1, p1-14, 14p
مصطلحات موضوعية: MARKETING, SOCIAL networks, BRAND image, PURCHASING
مصطلحات جغرافية: SAUDI Arabia
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Seghir, Atmane
المصدر: Dirassat. ع17:259-281
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: العلاق، بشير عباس محمود, راشد، زينب
المصدر: hassad alfikr. ع 219:75-78
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of the Trade Mark Elements in Building the Mental Image Among the Students of the Faculty of Sports Sciences at Mu'tah University as Users of Sports Equipment. (English)
المؤلفون: مؤيد عوض الط ا رونة
المصدر: Journal of Mu’tah Lil-Buḥūth wad-Dirāsāt: Humanities & Social Sciences Series; 2023, Vol. 38 Issue 1, p151-176, 26p
مصطلحات موضوعية: MENTAL imagery, COLLEGE sports, PERCEIVED quality, SPORTS sciences, SPORTING goods