-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: الحواجرة ، كامل محمد
المصدر: المنارة .- 2011 ، مج 17 ، ع 5 ، ص ص 43 - 73.
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Jordan Journal of Business Administration. 12(3):597
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Remah Review for Research and Studies. (18):97
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of the Arab American University. 2(1):78
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Dirasat: Administrative Sciences. 43(1):203
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: الربيعي ، ليث سلمان
المصدر: دراسات : العلوم الإدارية .- 2014 ، مج 41 ، ع 2 ، ص ص 275 - 294.
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Jordan Journal of Applied Science : Humanities Sciences Series. 16(1):65
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: The intermediary role of marketing relationship between the quality of banking service, and customer satisfaction: Applied study on a sample of Algerian commercial banks. (English)
المؤلفون: حميدي زقاي, رماس محمد أمين
المصدر: Strategy & Development Review; Aug2019 Part 2, Issue 17bis, p96-118, 23p
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: أبوبكر الشريف خوالد
المصدر: Journal Of Humanities College; 2017, Vol. 1 Issue 7, p318-340, 23p
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: العجال, عدالة, كريمة, جلام
المصدر: REMAH Journal; Jun2016, Issue 18, p97-115, 19p