-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hibatellah BENZEGHIOUA, Nacera RADJEF, Mohamed BENZEGHIOUA
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 5, Iss 2 (2023)
مصطلحات موضوعية: social networks, tourism, toursim marketing, COVID-19, pandemic, شبكات التواصل الاجتماعي, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: حممد عبد هللا أبو, إمساعيل عبدهللا
المصدر: Journal of The Arab Center for Research & Studies in Library & Information Sciences; Jan2023, Vol. 10 Issue 19, p152-172, 21p
مصطلحات موضوعية: TOURISM marketing, INFORMATION technology, TOURISM, MEDICAL tourism, TOURISM impact, TOURISM websites, TOURIST attitudes, CHIEF information officers
مصطلحات جغرافية: LIBYA
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: لخضاري، نسيمة, مؤلف
المساهمون: سماعيني، نعيمة, م. مشارك
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. مج11, ع4:383-405
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: The conceptual framework of the tourism sector and E-marketing. (English)
المؤلفون: ناديا بكراكي
المصدر: Rihan Journal for Science Publishing; 2022, Issue 19, p140-160, 21p
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Remah Review for Research and Studies. (21):299
-
6دورية أكاديمية
-
7دورية أكاديمية
المصدر: رؤى اقتصادية .- 2014 ، ع 7 ، ص ص 187 - 207.
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: دور شبكات التواصل االجتماعي كسالح تسويقي الستخدام سلسة الكتلة في السياحة المصرية. (Arabic)
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2023, Vol. 3 Issue 2, p162-190, 29p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media in marketing, TOURISM, SOCIAL media, INTERNATIONAL tourism, BLOCKCHAINS
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: الحديد ، أنس يحيى
المصدر: دراسات : العلوم الإدارية .- 2013 ، مج 40 ، ع 2 ، ص ص 258 - 276.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: الهرش ، عبد الله محمد
المصدر: مجلة شؤون إجتماعية .- 2013 ، مج 30 ، ع 117 ، ص ص 129 - 176.