-
1
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 11, Iss 2, Pp 229-242 (2021)
مصطلحات موضوعية: الخدمة, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, Business, سلوك المستهلك, HD28-9999, التسويق
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7435613edb5e22e0102bd936031af74a
https://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-11-2-6.pdf -
2
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 603-613 (2021)
مصطلحات موضوعية: تسويق وردي, تسويق نسائي, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, قرار شراء, Business, HD28-9999, كلية المجتمع للبنات بخميس مشيط
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7b4fbf81474d74bfcb71a9327ce1a714
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.9 -
3
المصدر: مجلة العلوم الإقتصادية و الإدارية و القانونية. 7:42-65
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c6ba698fd22c1f3aa61baa50e5bc376e
https://doi.org/10.26389/ajsrp.c210822 -
4
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 535-550 (2021)
مصطلحات موضوعية: Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, العوامل المؤثرة, Business, مراكز الشباب, HD28-9999, التسويق الرياضي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::20bf7178a58b395cd2279753c6a302fc
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.4 -
5
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 1, Pp 46-56 (2021)
مصطلحات موضوعية: التسويق الأخضر, lcsh:Industries. Land use. Labor, المزيج التسويقي الأخضر, التنمية المستدامة, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::bc868143d7ca2ef1f726403d26232bbd
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.1.4 -
6
المصدر: المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج. 108:387-475
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::57e06c55039e5afea93da8c5c2474215
https://doi.org/10.21608/edusohag.2023.296487 -
7
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 9, Iss 1, Pp 23-36 (2020)
مصطلحات موضوعية: الأداء التسويقي, lcsh:Industries. Land use. Labor, الكفايات التسويقية, شركات الأدوية, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, الأردن, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::260d047f393c779b02761cc6a2fa18cf
https://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-9-1-3.pdf -
8
المصدر: Journal of agricultural, environmental and veterinary sciences. 6:61-82
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::ddafa98bf7aa38d75b4dbff2f5117b10
https://doi.org/10.26389/ajsrp.l220922 -
9
المصدر: Zagazig Journal of Agricultural Research. 50:213-221
مصطلحات موضوعية: General Medicine
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::77908f373dcdc3aeb95c9017feb7e77d
https://doi.org/10.21608/zjar.2023.297660 -
10
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 9, Iss 2, Pp 333-351 (2020)
مصطلحات موضوعية: التوجه الشرائي الإيجابي, lcsh:Industries. Land use. Labor, التسويق الرقمي, مصداقية العلامة التجارية, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::4a3f6613167f99c3acfcf80b6c9ef8ec
https://doi.org/10.31559/gjeb2020.9.2.9