-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Suandi, Edi, Herri, Herri, Yulihasri, Yulihasri, Syafrizal, Syafrizal
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2022, Vol. 14, Issue 6, pp. 1438-1462.
-
2دورية أكاديمية
مصطلحات موضوعية: islamic banking, islamic accounting, islamic marketing, also behavioral economics, management, economic sharia and law, Islam, BP1-253, Economics as a science, HB71-74, Banking, HG1501-3550
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://publikasiilmiah.unwahas.ac.id/index.php/IQTISAD/about/editorialPolicies#custom-2; https://publikasiilmiah.unwahas.ac.id/index.php/IQTISAD/about/editorialPolicies#focusAndScope; https://publikasiilmiah.unwahas.ac.id/index.php/IQTISAD/about/editorialPolicies#openAccessPolicy; https://publikasiilmiah.unwahas.ac.id/index.php/IQTISAD/index
URL الوصول: https://doaj.org/toc/2621-640X
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Abbas, Aamir, Nisar, Qasim Ali, Mahmood, Mahmood A. Husain, Chenini, Abderrahim, Zubair, Ahsan
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2019, Vol. 11, Issue 4, pp. 1001-1018.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Ireland, John J.
المصدر: International Journal of Bank Marketing, 2018, Vol. 36, Issue 3, pp. 410-422.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahdzan, Nurul Shahnaz, Zainudin, Rozaimah, Au, Sook Fong
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2017, Vol. 8, Issue 3, pp. 496-512.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Jamshidi, Dariyoush, Hussin, Nazimah
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2016, Vol. 7, Issue 4, pp. 378-404.
-
7دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(3):64
-
8دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(3):92
-
9دورية أكاديمية
المصدر: Nigerian Chapter of Arabian Journal of Business and Management Review. 3(5):19
-
10دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 152 - 162.