-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wilhelmsen, T., Alexandersen, N., Røysamb, E., Moser, T., Brandlistuen, R. E., Wang, M. V.
المصدر: Educational Psychology. 2022 42(6):673-693.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 21
Descriptors: Teacher Competencies, Teacher Student Relationship, Early Childhood Education, Child Care, Behavior Problems, Preschool Children, Elementary School Students, Foreign Countries, Structural Equation Models
مصطلحات جغرافية: Norway
-
2دورية أكاديميةEducation differences in sickness absence and the role of health behaviors: a prospective twin study
المؤلفون: Seglem, K. B.Aff1, Ørstavik, R., Torvik, F. A.Aff3, Aff4, Røysamb, E.Aff5, Aff6, Vollrath, M.
المصدر: BMC Public Health. 20(1)
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.