-
1دورية أكاديمية
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Kübler, Raoul V.
المصدر: Décisions Marketing. 2024, 112(4), p. 127-152.
الإتاحة: https://www.cairn-int.info/article-E_DM_112_0127--will-the-revolution-devour-its-children-the-impact-of-generative-and-interactive-ai-on-operative-and-strategic-marketing.htm
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Vuarin, Louis, Steyer, Véronique
المصدر: Décisions Marketing. 2024, 112(4), p. 105-126.
الإتاحة: https://www.cairn-int.info/article-E_DM_112_0105--marketing-faced-with-the-organizational-challenge-of-ai-explainability.htm
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Kübler, Raoul V.
المصدر: Décisions Marketing. 2024, 112(4), p. 127-152.
الإتاحة: https://www.cairn.info/revue-decisions-marketing-2023-4-page-127.htm
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Vuarin, Louis, Steyer, Véronique
المصدر: Décisions Marketing. 2024, 112(4), p. 105-126.
الإتاحة: https://www.cairn.info/revue-decisions-marketing-2023-4-page-105.htm
-
6دورية أكاديمية
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Basset, Bernard, Daimé, Patrick
المصدر: Santé Publique. 2023, 35(5), p. 35-38.
الإتاحة: https://www.cairn-int.info/article-E_SPUB_PR1_0022--puffs-an-indicator-of-government-indecision.htm
-
8دورية أكاديمية
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Barquissau, Éric
المصدر: Marketing et communication politique. 2022, p. 235-274.
الإتاحة: https://www.cairn.info/marketing-et-communication-politique-3e-edition--9782376875383-page-235.htm
-
10دورية أكاديمية