-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: مؤثروا وسائل التواصل الاجتماعي كأداة خداع تسويقي لشركات السياحة. (Arabic)
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2024, Vol. 4 Issue 2, p61-79, 19p
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: درجة تطبيق مربي النحل للأساليب الحديثة في خزن وتسويق منتجات النحل في محافظة نينوى / العراق. (Arabic)
المصدر: Journal of Kirkuk University for Agricultural Sciences; Jun2024, Vol. 15 Issue 2, p220-229, 10p
مصطلحات موضوعية: BEEKEEPERS, ELECTRIC shock, ACQUISITION of data, QUESTIONNAIRES
مصطلحات جغرافية: IRAQ
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: اقتصاديات تسويق محصول المشمش وقياس الكفاء التسويقية والعوامل المؤثرة لها في صلاح الدين قضاء العلم انموذجا للموسم الانتاجي 2022. (Arabic)
المؤلفون: Rahim, Firas Ibrahim
المصدر: Journal of Kirkuk University for Agricultural Sciences; Mar2024, Vol. 15 Issue 1, p1-13, 13p
مصطلحات موضوعية: MARKETING margin, CROPS, MARKETING costs, QUESTIONNAIRES, RETAIL stores
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: تقدير الكفاءة التسويقية وكمية الانتاج عند نقطة التعادل لمزارعي القطن في العراق محافظة بغداد دراسة حالة. (Arabic)
المؤلفون: Kadhim, Z. R., Abd Al-majeed, A. T., Jassam, Q. T.
المصدر: Anbar Journal of Agricultural Sciences; Jun2024, Vol. 22 Issue 1, p1-15, 15p
مصطلحات موضوعية: COTTON growing, AGRICULTURAL marketing, COTTON farmers, AGRICULTURAL productivity
مصطلحات جغرافية: IRAQ
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: التسويق الداخلي كمدخل لتحقيق التنمية البشرية المستدامة بحث تطبيقي في شركة الفرات العامة للصناعات الكيمياوية. (Arabic)
المصدر: Iraq Journal of Market Research & Consumer Protection / Al-Mağallaẗ al-ʿIrāqiyyaẗ li-Buḥūṯ al-Sūq wa-Ḥimāyaẗ al-Mustahlik; 2024, Vol. 16 Issue 1, p233-247, 15p
مصطلحات موضوعية: SUSTAINABILITY, CHEMICAL industry, MARKETING, SOCIAL justice, EMPLOYEES
-
6دورية أكاديمية
Alternate Title: تأثير التسويق الوردي على السلوك الشرائي للسيدة المصرية في صناعة الضيافة. (Arabic)
المؤلفون: Hussien, Faten M., Gabr, Taha R., Elziny, Mohammed N.
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p147-163, 17p
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: إنشاء عالقات دائمة مع العمالء: تأثير التسويق التجريبي على سلوك العمالء في صناعة السياحة والضيافة" الدور الوسيط لثقة العالمة التجارية.". (Arabic)
المؤلفون: wahba, Marwa sayed, Khalaf, Samar Nabil
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p98-117, 20p
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: دور المرأة الريفية في انتاج وتسويق المنتجات الزراعية في ناحية خورمال - محافظة حلبجة (Arabic)
المصدر: Journal of Tikrit University for Agriculture Sciences; 2024, Vol. 24 Issue 2, p223-234, 12p
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: مصر ى دراسة اقتصادية للأنشطة التسويقية المختلفة لمزارعى محصول العنب ف (Arabic)
المصدر: Egyptian Journal of Agricultural Research; 2022, Vol. 100 Issue 1, p85-95, 11p
مصطلحات موضوعية: RATE of return, MARKETING costs, HORTICULTURAL crops, CAPITAL market, GRAPES, CITY promotion, FARMERS
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: الوجهة السياحية الخضراء كميزة تسويقية تنافسية في سوق السياحة. (Arabic)
المؤلفون: Hammoud, Ghada A., Ibrahim, Hebtalla S., Farahat, Salma A.
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p89-97, 9p