يعرض 1 - 10 نتائج من 474 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 0.89s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: مؤثروا وسائل التواصل الاجتماعي كأداة خداع تسويقي لشركات السياحة. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2024, Vol. 4 Issue 2, p61-79, 19p

  2. 2
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: درجة تطبيق مربي النحل للأساليب الحديثة في خزن وتسويق منتجات النحل في محافظة نينوى / العراق. (Arabic)

    المصدر: Journal of Kirkuk University for Agricultural Sciences; Jun2024, Vol. 15 Issue 2, p220-229, 10p

    مصطلحات موضوعية: BEEKEEPERS, ELECTRIC shock, ACQUISITION of data, QUESTIONNAIRES

    مصطلحات جغرافية: IRAQ

  3. 3
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: اقتصاديات تسويق محصول المشمش وقياس الكفاء التسويقية والعوامل المؤثرة لها في صلاح الدين قضاء العلم انموذجا للموسم الانتاجي 2022. (Arabic)

    المؤلفون: Rahim, Firas Ibrahim

    المصدر: Journal of Kirkuk University for Agricultural Sciences; Mar2024, Vol. 15 Issue 1, p1-13, 13p

  4. 4
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: تقدير الكفاءة التسويقية وكمية الانتاج عند نقطة التعادل لمزارعي القطن في العراق محافظة بغداد دراسة حالة. (Arabic)

    المصدر: Anbar Journal of Agricultural Sciences; Jun2024, Vol. 22 Issue 1, p1-15, 15p

    مصطلحات جغرافية: IRAQ

  5. 5
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: التسويق الداخلي كمدخل لتحقيق التنمية البشرية المستدامة بحث تطبيقي في شركة الفرات العامة للصناعات الكيمياوية. (Arabic)

    المصدر: Iraq Journal of Market Research & Consumer Protection / Al-Mağallaẗ al-ʿIrāqiyyaẗ li-Buḥūṯ al-Sūq wa-Ḥimāyaẗ al-Mustahlik; 2024, Vol. 16 Issue 1, p233-247, 15p

  6. 6
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: تأثير التسويق الوردي على السلوك الشرائي للسيدة المصرية في صناعة الضيافة. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p147-163, 17p

  7. 7
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: إنشاء عالقات دائمة مع العمالء: تأثير التسويق التجريبي على سلوك العمالء في صناعة السياحة والضيافة" الدور الوسيط لثقة العالمة التجارية.". (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p98-117, 20p

  8. 8
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: دور المرأة الريفية في انتاج وتسويق المنتجات الزراعية في ناحية خورمال - محافظة حلبجة (Arabic)

    المصدر: Journal of Tikrit University for Agriculture Sciences; 2024, Vol. 24 Issue 2, p223-234, 12p

  9. 9
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: مصر ى دراسة اقتصادية للأنشطة التسويقية المختلفة لمزارعى محصول العنب ف (Arabic)

    المصدر: Egyptian Journal of Agricultural Research; 2022, Vol. 100 Issue 1, p85-95, 11p

    مصطلحات جغرافية: EGYPT

  10. 10
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: الوجهة السياحية الخضراء كميزة تسويقية تنافسية في سوق السياحة. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p89-97, 9p