-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Zoltán SOMOSI
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 31, Iss 2, Pp 259-270 (2022)
مصطلحات موضوعية: digital marketing, artificial intelligence, advertising, google ads, ppc, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Bogdan Veche
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 30, Iss 1, Pp 336-343 (2021)
مصطلحات موضوعية: slogan, online advertising, American banks, lexical analysis, semantic analysis, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: SZIKSZAI-NÉMETH Ketrin, NAGY Adrián Szilárd
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 29, Iss 2, Pp 326-336 (2020)
مصطلحات موضوعية: Decision making, Advertising, Influencer marketing, Personal branding, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: MOLNÁR Edina
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 29, Iss 1, Pp 376-386 (2020)
مصطلحات موضوعية: empathy, anxiety, personality, purchasing decision, advertising, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: LAVRITS Patrick
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 28, Iss 1, Pp 275-285 (2019)
مصطلحات موضوعية: interculturality, intercultural perception, cultural dimensions, internal direction vs. outer direction, advertising. / Schlüsselwörter: Interkulturalität, interkulturelle Wahrnehmung, kulturelle Dimensionen, Einstellung zur Umwelt, Werbung., Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Gurau Calin
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 25, Iss 2, Pp 567-574 (2016)
مصطلحات موضوعية: Innovative advertising and promotion, distilled wine, Zaraza brand, Romanian market., Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Adela Laura Popa, Naiana Nicoleta Tarca, Dinu Vlad Sasu
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 25, Iss 2, Pp 588-593 (2016)
مصطلحات موضوعية: online marketing, online marketing tools, Facebook, Google AdWords, higher education marketing, pay-per-click advertising, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Jurca Maria Alina, Plăiaș Ioan
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 22, Iss 1, Pp 1765-1774 (2013)
مصطلحات موضوعية: advertising, ambient advertising, schema, schema congruity theory, clutter, consumer behavior, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Acatrinei Carmen
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 25, Iss 1, Pp 1201-1206 (2015)
مصطلحات موضوعية: online advertising, qualitative research, Romanian professionals, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Ghirvu Alina
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 22, Iss 1, Pp 1733-1742 (2013)
مصطلحات موضوعية: consumer’s attitude, video games, advertising, advergames, online, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource