-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hibatellah BENZEGHIOUA, Nacera RADJEF, Mohamed BENZEGHIOUA
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 5, Iss 2 (2023)
مصطلحات موضوعية: social networks, tourism, toursim marketing, COVID-19, pandemic, شبكات التواصل الاجتماعي, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: سفيان حمادوش
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 1, Iss 02 (2018)
مصطلحات موضوعية: Corporate Social Responsibility, Green Marketing, Eco- conception, التصميم الإيكولوجي, التسويق الأخضر, المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Abderezak BENSALAH
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 4, Iss 01 (2021)
مصطلحات موضوعية: التسويق, التطور التسويقي, الفكر التسويقي, المفهوم التسويق, Marketing, Marketing evolution, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Rachid AZZOUG
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 2, Iss 02 (2019)
مصطلحات موضوعية: التسويق السياسي, الانتخابات التمهيدية, مجمع الانتخابي, المنتج السياسي, Primary, The political Producer, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Leila METALI
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 3, Iss 01 (2020)
مصطلحات موضوعية: التسويق الأخضر, البيئة, المنتجات الخضراء, المستهلك الأخضر, الاستراتيجيات, Green Marketing, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Samir BERKANI
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 1, Iss 02 (2018)
مصطلحات موضوعية: الشبكات الاجتماعية, السياحة المحلية, استراتيجية التسويق, المنتجات السياحية المحلية, les réseaux sociaux, le tourisme local, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lynda OUENDI, Abdelmadjif OUNIS
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 2, Iss 02 (2019)
مصطلحات موضوعية: marketing digital, réseaux sociaux, Internet, entreprise, consommateur, digital marketing, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource