-
1
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. :1
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e683b31c991689a30604cbf41bacec52
https://doi.org/10.52471/1389-011-002-003 -
2
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. :1
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::541c9cd06a7cb186534d0e42a42834c5
https://doi.org/10.52471/1389-011-002-002 -
3
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. :117
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::337af9e7011cbfb709a1e6a2aa80b906
https://doi.org/10.52471/1389-011-001-004 -
4
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. :1
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d56f6f388b9fd8f84a1ed024882f2761
https://doi.org/10.52471/1389-011-002-001 -
5
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. :55
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::2713b49c1461f03c611d16cc0cc02cae
https://doi.org/10.52471/1389-010-003-002 -
6
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. :80
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::2febd07418a6122ab684b192751933fc
https://doi.org/10.52471/1389-009-002-003 -
7
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. :130
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::09b3565e7fd82da26deff849efe08f45
https://doi.org/10.52471/1389-010-001-005 -
8
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. :13
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::1f318283888c62bef9150e7c8c43faff
https://doi.org/10.52471/1389-010-002-001 -
9
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. :14
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::b1615dfa8c6ac650aad81160f7691eaa
https://doi.org/10.52471/1389-010-001-001 -
10
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. :156
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::b5bcdfb588b109b1f74dd4f2e02c920c
https://doi.org/10.52471/1389-010-003-005