-
1
المصدر: مجلة ريادة الاعمال الإسلامية. :20
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::79201261c776b92ed2a7ae09e1221278
https://doi.org/10.52471/1470-007-002-002 -
2
المصدر: مجلة ريادة الاعمال الإسلامية. :70
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a4b41109ad109826b8abcea67435d8ef
https://doi.org/10.52471/1470-007-003-004 -
3
المصدر: مجلة ريادة الأعمال الإسلامية. 2:5-16
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::16efed188299a49e01d80cde867c36d9
https://doi.org/10.12816/0045679 -
4
المصدر: مجلة ريادة الأعمال الإسلامية. 2:25-43
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7c9bf0d7e388d7de482689c6f4de928b
https://doi.org/10.12816/0045681 -
5
المصدر: مجلة ريادة الأعمال الإسلامية. 2:5-14
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5121f19407e41e51a6367c72e6d17e9b
https://doi.org/10.12816/0045470 -
6
المصدر: مجلة ريادة الأعمال الإسلامية. 2:15-27
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a68328265d77c5a09dc0b3db1ec7be34
https://doi.org/10.12816/0045471 -
7
المصدر: مجلة ريادة الأعمال الإسلامية. 2:85-90
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::fa72c1549442c1d0900d1c2c3f95f5e3
https://doi.org/10.12816/0045475 -
8
المصدر: مجلة ريادة الأعمال الإسلامية. 1:60-76
مصطلحات موضوعية: Marketing communication, Personal selling, Advertising, Business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::1f44039ea7b157a6ea404c0bd7c12d79
https://doi.org/10.12816/0028765 -
9
المصدر: مجلة ريادة الأعمال الإسلامية. 1:77-96
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::08397343506c1dda19b755c5a0ec4294
https://doi.org/10.12816/0028983 -
10
المصدر: مجلة ريادة الاعمال الإسلامية. :77
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::531100e56debb8f53ef1f1904fa01a0f
https://doi.org/10.52471/1470-005-001-003