-
1
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 11, Iss 2, Pp 229-242 (2021)
مصطلحات موضوعية: الخدمة, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, Business, سلوك المستهلك, HD28-9999, التسويق
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7435613edb5e22e0102bd936031af74a
https://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-11-2-6.pdf -
2
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 603-613 (2021)
مصطلحات موضوعية: تسويق وردي, تسويق نسائي, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, قرار شراء, Business, HD28-9999, كلية المجتمع للبنات بخميس مشيط
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7b4fbf81474d74bfcb71a9327ce1a714
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.9 -
3
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 535-550 (2021)
مصطلحات موضوعية: Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, العوامل المؤثرة, Business, مراكز الشباب, HD28-9999, التسويق الرياضي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::20bf7178a58b395cd2279753c6a302fc
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.4 -
4
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 1, Pp 46-56 (2021)
مصطلحات موضوعية: التسويق الأخضر, lcsh:Industries. Land use. Labor, المزيج التسويقي الأخضر, التنمية المستدامة, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::bc868143d7ca2ef1f726403d26232bbd
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.1.4 -
5
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 9, Iss 1, Pp 23-36 (2020)
مصطلحات موضوعية: الأداء التسويقي, lcsh:Industries. Land use. Labor, الكفايات التسويقية, شركات الأدوية, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, الأردن, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::260d047f393c779b02761cc6a2fa18cf
https://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-9-1-3.pdf -
6
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 9, Iss 2, Pp 333-351 (2020)
مصطلحات موضوعية: التوجه الشرائي الإيجابي, lcsh:Industries. Land use. Labor, التسويق الرقمي, مصداقية العلامة التجارية, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::4a3f6613167f99c3acfcf80b6c9ef8ec
https://doi.org/10.31559/gjeb2020.9.2.9 -
7
المصدر: Global Journal of Economics and Business. 12:486-493
مصطلحات موضوعية: General Earth and Planetary Sciences, General Environmental Science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::006a95d33fb7637b81e7d18a70deed07
https://doi.org/10.31559/gjeb2022.12.4.5 -
8
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 7, Iss 2, Pp 143-169 (2019)
مصطلحات موضوعية: lcsh:Industries. Land use. Labor, مواقع التواصل الاجتماعي, إستراتيجيات الخدمات, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, التسويق, lcsh:HD28-9999, تطوير
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::175da96292dc1f4edd3e5be04a4f1410
https://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-7-2-2.pdf -
9
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 6, Iss 2, Pp 329-340 (2019)
مصطلحات موضوعية: lcsh:Industries. Land use. Labor, استدامة, تسويق, lcsh:Business, قديلة, lcsh:HF5001-6182, تسويق مستدام, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::8edb508e88305759deb191d8b7593fd9
http://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-6-2-6.pdf -
10
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 5, Iss 3, Pp 282-287 (2018)
مصطلحات موضوعية: lcsh:Industries. Land use. Labor, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::b5949558557d1663dc0773580fe9670c
http://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-5-3-3.pdf