-
1
المصدر: مجلة العلوم الانسانية. :630
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5d2ed98ee27f6089b874d9205bb32a8f
https://doi.org/10.37136/1003-021-001-035 -
2
-
3
المصدر: مجلة الاقتصاديات المالية البنكية وإدارة الأعمال. :186
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::8d028f411ebc1b9707b7c49e7dc67d61
https://doi.org/10.37136/1996-009-001-010 -
4
المصدر: مجلة الاقتصاديات المالية البنكية وإدارة الأعمال. :52
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c242d044d9f652ddad19d6e055a0147c
https://doi.org/10.37136/1996-009-002-003 -
5
المصدر: أبحاث اقتصادية وإدارية. :87
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d1ca11674af274ca55cc775c127d4d03
https://doi.org/10.37136/0504-013-002-005 -
6
المصدر: مجلة الاقتصاديات المالية البنكية وإدارة الأعمال. :104
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a15e24a8e944176e11b567e930e27a11
https://doi.org/10.37136/1996-005-001-005 -
7
المصدر: مجلة العلوم الانسانية. :276
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::b6a909bac44f312a16b356cf573a91d7
https://doi.org/10.37136/1003-019-002-010 -
8
-
9
-
10
المصدر: مجلة الاقتصاديات المالية البنكية وإدارة الأعمال. :111
مصطلحات موضوعية: Tourism marketing, Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9bb0d91b5f667879214e59ac87d68cba
https://doi.org/10.37136/1996-000-005-004