-
1
المؤلفون: Hoshyar M. Ali, Hardawan M. Kakashekh
المصدر: Cihan University-Erbil Journal of Humanities and Social Sciences, Vol 5, Iss 2 (2021)
مصطلحات موضوعية: Social sciences (General), H1-99, العلاقات العامة, Sociology (General), General Medicine, المزيج التسويقي, التسويق, الترويج, ادارة التسويق, HM401-1281
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::f60386fc59559a64dfead77cc4ffd0d6
https://journals.cihanuniversity.edu.iq/index.php/cuejhss/article/view/494 -
2
المؤلفون: Bushra A. Zainal
المصدر: Cihan University-Erbil Journal of Humanities and Social Sciences, Vol 4, Iss 2 (2020)
مصطلحات موضوعية: Social sciences (General), H1-99, الإعلانات, Botany, الإنترنت, Sociology (General), General Medicine, Mobile marketing, التسويق عبر الهاتف المحمول, Mathematics, المستهلكين الشباب, HM401-1281
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::988d51ffb0db9d461a5a410f94c7f802
https://journals.cihanuniversity.edu.iq/index.php/cuejhss/article/view/216