-
1
-
2
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. :347
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::79a7bfd6d6ea7943a228cb00c4418410
https://doi.org/10.35391/1894-009-001-022 -
3
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. :273
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bd3bfb744147aa13982110191099dbdd
https://doi.org/10.35391/1894-008-002-020 -
4
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. :210
مصطلحات موضوعية: Business administration, Export marketing, Business, Marketing mix, International marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::3ab3de37bd5320a4e04a52892070c0c9
https://doi.org/10.35391/1894-007-011-024 -
5
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. :444
مصطلحات موضوعية: Botany, Mathematics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::09a5e6dad67d60375e3b27114898ec01
https://doi.org/10.35391/1894-007-011-035 -
6
-
7
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. :383
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::90cad863d444e633abbd05d225c0b1ba
https://doi.org/10.35391/1894-007-011-032 -
8
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. :53
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::30aed4131f9dda527767a3e3b8af7a2a
https://doi.org/10.35391/1894-006-010-003 -
9
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. :387
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e976f3cf447faeb4af22b2b1eb12dede
https://doi.org/10.35391/1894-005-007-023 -
10