-
1مساهمة تبني مبادئ هندسة المعرفة التسويقية في تعزيز أخلاقيات الاتصالات التسويقية من وجهة نظر المستهلك
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية. :8
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::b3c2815048300b697066594bbd037080
https://doi.org/10.37488/2057-011-002-001 -
2
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية. :156
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5befa91ccc2387809b2313eb3da478df
https://doi.org/10.37488/2057-011-001-010 -
3
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية. :72
مصطلحات موضوعية: Business administration, Sociology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::56ac3aeb8d4e5fd0768b0ab29c0a2f9d
https://doi.org/10.37488/2057-010-003-006 -
4
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية. :131
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9879d38dd249d29aa27d6507f855453b
https://doi.org/10.37488/2057-010-003-010 -
5
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية. :213
مصطلحات موضوعية: International market
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::413cd9872078b83fb82f2dc08b9c6594
https://doi.org/10.37488/2057-010-003-017 -
6
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية. :179
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5fd8627f016e0a4c134a4c10953ad62f
https://doi.org/10.37488/2057-010-001-013 -
7
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية. :193
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::0c0a41fd99b5f0a606bd04b0ba158d88
https://doi.org/10.37488/2057-009-002-012 -
8
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية. :60
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::f7ee33bd2bc1c0e30bea065bc53a9fda
https://doi.org/10.37488/2057-009-002-004 -
9
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية. :226
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::eb7c638b575b8de5acf64cf93b0d22d8
https://doi.org/10.37488/2057-009-002-014 -
10
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية. :225
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::19e34c38d5ca66538b3c840bcd7c6415
https://doi.org/10.37488/2057-009-001-014