-
1
المصدر: مجلة الأكاديمية للدراسات الاجتماعية والإنسانية. :3
مصطلحات موضوعية: Brand image, Botany, Mathematics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::6781c018527731a7b2ed11cc785348c7
https://doi.org/10.33858/0500-000-021-001 -
2
-
3
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. :259
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bfc9fd9c486686386a357e8e694ea5a8
https://doi.org/10.33858/0470-000-020-017 -
4
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. :439
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::de3d382747f09a390cf07decf4c88d3c
https://doi.org/10.33858/0470-000-021-026 -
5
المصدر: مجلة الأكاديمية للدراسات الاجتماعية والإنسانية. :102
مصطلحات موضوعية: Tourism marketing, Sociology, Social science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::64c846d03abf19b8d175592250aca424
https://doi.org/10.33858/0500-000-019-034 -
6
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. :355
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a3617c50e9690e9b0995f7a91f9da6d7
https://doi.org/10.33858/0470-000-016-017 -
7
المصدر: مجلة الأكاديمية للدراسات الاجتماعية والإنسانية. :26
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c5ede13b2abcf4259afda66df0849ee3
https://doi.org/10.33858/0500-000-018-018 -
8
المصدر: مجلة الأكاديمية للدراسات الاجتماعية والإنسانية. :16
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4a15f2d753c2f000741ab3600f6ef345
https://doi.org/10.33858/0500-000-018-017 -
9
-
10