-
1
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 7, Iss 3, Pp 548-565 (2021)
مصطلحات موضوعية: علامة تجارية, Economics as a science, استراتيجية تسويقية, قرار شراء, مزيج تسويقي, سلوك مستهلك, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::be551409743ee16889b409383f27c506
https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/7/3/170842 -
2
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 7, Iss 3, Pp 581-588 (2021)
مصطلحات موضوعية: Economics as a science, المنتوج المحلي, الصورة الذهنية, التسويق الدولي, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::faf75da968b1aa192f9bb5545709b2ec
https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/7/3/170844 -
3
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 7, Iss 2, Pp 533-554 (2021)
مصطلحات موضوعية: Economics as a science, ابتكار, مؤسسة كوندور إلكترونيكس, ابتكار المنتجات, تسويق داخلي, ممارسات التسويق الداخلي, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::59755c18efb3d60cdc7597ad832350df
https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/7/2/161111 -
4
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 7, Iss 2, Pp 497-514 (2021)
مصطلحات موضوعية: Economics as a science, بعد معرفي, بعد وجداني, جوميا, اتجاهات زبائن, تسويق إلكتروني, بعد سلوكي, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::d341346bee8b0d5742dceb3a706d6dd5
https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/7/2/161109 -
5
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 7, Iss 1, Pp 538-557 (2021)
مصطلحات موضوعية: Economics as a science, نظام المعلومات التسويقية, إدارة العلاقة مع الزبون, زبون, رضا الزبون, ولاء الزبون, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::0427dcbf96e092d198809e39d294bdde
https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/7/1/148949 -
6
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 6, Iss 2, Pp 644-661 (2020)
مصطلحات موضوعية: Economics as a science, النشاط التسويقي، الممارسات المضللة، التسويق المسؤول، ثقة المستهلك، الإطار الأخلاقي, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::a9d878ef5ec21374699c4c3612922423
https://www.asjp.cerist.dz/en/article/133514 -
7
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 6, Iss 2, Pp 610-629 (2020)
مصطلحات موضوعية: Economics as a science, الابتكار، التسويق، الأرباح، لتسويق الابتكاري، التنافسية، الزبائن، المؤسسات الخدماتية, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::77451bf4f717a9e0fc24046788d426c6
https://www.asjp.cerist.dz/en/article/133512 -
8
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 6, Iss 2, Pp 491-507 (2020)
مصطلحات موضوعية: التسويق السياحي، التشريع السياحي، التنمية المحليةالمستدامة، البعد الاجتماعي، البعد التجاري والاقتصادي, Economics as a science, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::9abe60f9d3f6581e2dc61bd60c1f55ab
https://www.asjp.cerist.dz/en/article/133505 -
9
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 6, Iss 2, Pp 662-676 (2020)
مصطلحات موضوعية: الجودة ، الخدمات، التسويق الالكتروني ، المؤسسة ، العملاء, Economics as a science, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::0743e25d1f6a4db6847534135e0a243b
https://www.asjp.cerist.dz/en/article/133515 -
10
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 6, Iss 2, Pp 630-643 (2020)
مصطلحات موضوعية: التسويق الرياضي، اللجنة الأولمبية الوطنية ، الأخلاق الرياضية، الهوية المعنوية، الهوية التجارية, Economics as a science, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::01179ac8d5716ac72a6591f06c74a69f
https://www.asjp.cerist.dz/en/article/133513