-
1
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 1, Pp 46-56 (2021)
مصطلحات موضوعية: التسويق الأخضر, lcsh:Industries. Land use. Labor, المزيج التسويقي الأخضر, التنمية المستدامة, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::bc868143d7ca2ef1f726403d26232bbd
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.1.4 -
2
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 9, Iss 1, Pp 23-36 (2020)
مصطلحات موضوعية: الأداء التسويقي, lcsh:Industries. Land use. Labor, الكفايات التسويقية, شركات الأدوية, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, الأردن, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::260d047f393c779b02761cc6a2fa18cf
https://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-9-1-3.pdf -
3
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 9, Iss 2, Pp 333-351 (2020)
مصطلحات موضوعية: التوجه الشرائي الإيجابي, lcsh:Industries. Land use. Labor, التسويق الرقمي, مصداقية العلامة التجارية, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::4a3f6613167f99c3acfcf80b6c9ef8ec
https://doi.org/10.31559/gjeb2020.9.2.9 -
4
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 7, Iss 2, Pp 143-169 (2019)
مصطلحات موضوعية: lcsh:Industries. Land use. Labor, مواقع التواصل الاجتماعي, إستراتيجيات الخدمات, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, التسويق, lcsh:HD28-9999, تطوير
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::175da96292dc1f4edd3e5be04a4f1410
https://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-7-2-2.pdf -
5
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 6, Iss 2, Pp 329-340 (2019)
مصطلحات موضوعية: lcsh:Industries. Land use. Labor, استدامة, تسويق, lcsh:Business, قديلة, lcsh:HF5001-6182, تسويق مستدام, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::8edb508e88305759deb191d8b7593fd9
http://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-6-2-6.pdf -
6
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 5, Iss 3, Pp 282-287 (2018)
مصطلحات موضوعية: lcsh:Industries. Land use. Labor, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::b5949558557d1663dc0773580fe9670c
http://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-5-3-3.pdf -
7
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 9, Iss 1, Pp 133-152 (2020)
مصطلحات موضوعية: الوظائف الإدارية, lcsh:Industries. Land use. Labor, متاجر سي تاون, قيم الإدارة الإسلامية, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::65ef27682d56b21a58a225638571f5fd
https://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-9-1-11.pdf -
8
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 4, Iss 1, Pp 65-73 (2017)
مصطلحات موضوعية: خاصية المنتوج, lcsh:Industries. Land use. Labor, اعتقاد المستهلك, اختيار العائلة, موقف المستهلك, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999, اتجاه المستهلك, نموذج Fishbein, قرار الشراء
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::d3a847f84803be3b49c2c6cd138627e0
http://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-4-1-5.pdf -
9
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 8, Iss 3, Pp 375-391 (2020)
مصطلحات موضوعية: lcsh:Industries. Land use. Labor, الخدمات المصرفية الإلكترونية, محددات استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية قطاع البنوك, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::6be58faefc0d8ed9511a3a89497f7215
https://doi.org/10.31559/gjeb2020.8.3.3 -
10
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 6, Iss 1, Pp 98-114 (2019)
مصطلحات موضوعية: lcsh:Industries. Land use. Labor, lcsh:Business, lcsh:HF5001-6182, lcsh:HD28-9999
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::9b0110042f0a71019a0eb51fe9b96cb5
http://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-6-1-7.pdf