-
1
المؤلفون: Mohammed Alshujairy
المصدر: گۆڤارا زانستێن مرۆڤایەتی یا زانكۆیا زاخۆ, Vol 5, Iss 1, Pp 185-199 (2017)
مصطلحات موضوعية: الجامعات العراقية الحكومية, Language and Literature, AZ20-999, History of scholarship and learning. The humanities, Audit, Business, التدقيق التسويقي, Marketing, التسويق الجامعي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::f40f6f0bb211ee440fadb882217dd55f
https://doi.org/10.26436/hjuoz.2017.5.1.301 -
2
المؤلفون: Dawood Abdulmalek Yahya Al-Hidabi, Abdulmutalib Sharaf Almoosawi, Tunku Badariah Tunku Ahmad, Mohamed El Tahir Osman Makki
المصدر: مجلة العلوم التربوية و النفسية. 5:104-91
مصطلحات موضوعية: Scope (project management), Conceptual design, Process (engineering), Computer science, Content analysis, Education theory, Information system, Sample (statistics), Plan (drawing), Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9972a5d37cfe3c7b84c08434d7dbd84a
https://doi.org/10.26389/ajsrp.m140221 -
3
المصدر: مجلة بحوث الشرق الأوسط. 6:21-90
مصطلحات موضوعية: Economic analysis, Marketing, Raw material, Ability to pay, Mathematics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4f6f9409a1bdade17452706030690304
https://doi.org/10.21608/mercj.2021.153525 -
4
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :163-184
مصطلحات موضوعية: Business, Marketing, International marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::93e91d1bc699f22d13cd3b5128229ecb
https://doi.org/10.12816/0058444 -
5
المصدر: المجلة العربیة للإدارة. :3-18
مصطلحات موضوعية: Brand image, Field (Bourdieu), Sample (statistics), Sociology, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9c7580fd0d4ade241e2473035f716a12
https://doi.org/10.21608/aja.2020.88300 -
6
المصدر: دراسات فى التعلیم الجامعى. 42:169-221
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e3ed165ca2a3f789d99780b69467f69e
https://doi.org/10.21608/deu.2019.77800 -
7
المصدر: Cybrarians Journal. :1-14
مصطلحات موضوعية: Information system, General Medicine, Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a90faef9890a7b8db0637ddcb3361543
https://doi.org/10.12816/0055423 -
8
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 7:351-370
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7d99204276831c7a1aa82ba2289f8772
https://doi.org/10.12816/0051977 -
9
المؤلفون: Saad Abdullah Al-Salboud, Motaz Talat Abdullah
المصدر: مجلة العلوم الإقتصادية و الإدارية و القانونية. 5
مصطلحات موضوعية: Data collection, Social communication, Work (electrical), Field (Bourdieu), Credibility, Sample (statistics), Social media, Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::dfa52959a332e08d53582ccaa965dd53
https://doi.org/10.26389/ajsrp.l240620 -
10
المؤلفون: Abeer Mokhtar Sewify
المصدر: مجلة العلوم الإقتصادية و الإدارية و القانونية. 5
مصطلحات موضوعية: Estimation, Value (ethics), Organizational identification, business.industry, Talent management, Technology transfer, Business, Simple linear regression, Marketing, Field (computer science), Test (assessment)
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::eab6dd7f4c9218b5e2316f1dc14a729f
https://doi.org/10.26389/ajsrp.a270620