-
1
المصدر: "مجلة کلیة الشریعة والقانون بأسیوط "دوریة علمیة محکمة. 33:1683-1752
مصطلحات موضوعية: Rehabilitation, Physical Therapy, Sports Therapy and Rehabilitation, General Medicine, Sociology, Social science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::11b98611fff55e4c6ebd71bbc8df4f02
https://doi.org/10.21608/jfsu.2021.179702 -
2
المصدر: المجلة العلمیة لکلیة القران الکریم للقراءات وعلومها بطنطا. 7:904-940
مصطلحات موضوعية: Profit (accounting), Consumer loyalty, Sociology, Market environment, Social science, Marketing science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bf9667608738564bee7df735a00cc9c6
https://doi.org/10.21608/qkt.2021.201543 -
3
المصدر: مجلة کلیة الخدمة الاجتماعیة للدراسات والبحوث الاجتماعیة. 20:95-132
مصطلحات موضوعية: Civil society, Community organization, Sociology, Social science, Social marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::40541c2fd9c10693366a7310a4d2d84f
https://doi.org/10.21608/jfss.2020.111397 -
4
المصدر: مجلة دراسات فی الخدمة الاجتماعیة والعلوم الإنسانیة. 50:111-148
مصطلحات موضوعية: For profit, Positive relationship, Social care, Sociology, Social science, Normal people, Social marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::6cedd4b01dc10ff1b31090a317eb0edc
https://doi.org/10.21608/jsswh.2020.22057.1040 -
5
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :158-176
مصطلحات موضوعية: Marketing innovation, Electoral system, Political science, Social science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::1086cdac9aa1696768f4f115320e4e89
https://doi.org/10.12816/0017828 -
6
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5:83-91
مصطلحات موضوعية: Marketing ethics, Islamic economics, Sociology, Social science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5508400c4439f853de67e8146c9eda9d
https://doi.org/10.12816/0017792 -
7
المصدر: مجلة علوم و تقنيات النشاط البدني الرياضي. :105-121
مصطلحات موضوعية: Political science, Social science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::79eabe22647505ea3ba1dc84c14487ac
https://doi.org/10.12816/0021529 -
8
المصدر: journal of king abdulaziz university islamic economics. 25:79-115
مصطلحات موضوعية: Capitalist system, Sociology, Social science, General Economics, Econometrics and Finance, Islamic marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::1edcfee8e29f613669234433c46d0c9d
https://doi.org/10.4197/islec.25-2.3 -
9
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 2:96-116
مصطلحات موضوعية: Green marketing, Sharia, Sociology, Social science, Social marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::62e481a22dfb24c876f3795354eb9df9
https://doi.org/10.12816/0001363 -
10
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 2:6-29
مصطلحات موضوعية: Sociology, Social science, Islamic marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::787785f5fadedf7efce77eb8ce31e62e
https://doi.org/10.12816/0001358