يعرض 1 - 10 نتائج من 1,150 نتيجة بحث عن '"ADVERTISING"', وقت الاستعلام: 1.34s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Zeller, JonAff1, IDs11129024092823_cor1, Narayanan, Sridhar

    المصدر: Quantitative Marketing and Economics: QME. :1-55

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: LaBrecque, Alexander C., Voorhees, Clay M.Aff2, IDs1174702401014z_cor2, Khodakarami, Farnoosh, Fombelle, Paul W.

    المصدر: Journal of the Academy of Marketing Science: Official Publication of the Academy of Marketing Science. :1-21

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Keuper, Laura, Seifert, RolandAff1, IDs00210023027447_cor2

    المصدر: Naunyn-Schmiedeberg's Archives of Pharmacology. 397(4):2145-2157

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Girolami, Cristina DiAff1, IDs1020302400465x_cor1, Rosestolato, Mauro

    المصدر: Decisions in Economics and Finance. :1-20

  6. 6
    دورية أكاديمية
  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Meng, Matthew D.Aff1, IDs11002023096890_cor1, Gamlin, JessicaAff2, IDs11002023096890_cor2

    المصدر: Marketing Letters: A Journal of Research in Marketing. 35(2):205-218

  8. 8
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Singer, JohannesAff1, IDs40429024005604_cor1, Wöhr, Andrea, Otterbach, SteffenAff1, Aff2, Aff3, Aff4

    المصدر: Current Addiction Reports. 11(3):437-446

  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Qin, Vivian, Pauwels, KoenAff1, IDs41270024002942_cor2, Zhou, Bobby

    المصدر: Journal of Marketing Analytics. 12(2):235-249

  10. 10
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Ghosh, Santanu Kumar, Seikh, Mijanur RahamanAff1, IDs13198023022404_cor2, Chakrabortty, MilanAff1, Aff2

    المصدر: International Journal of System Assurance Engineering and Management. 15(6):2248-2270