-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: صديقي النعاس / جعفر حليمة
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 4, Iss 3 (2020)
مصطلحات موضوعية: أخلاقية التسويق ، ميثاق الجمعية الأمريكية للتسويق، نماذج عالمية للالتزام الأخلاقي, Law, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: صديقي النعاس / جعفر حليمة
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 4, Iss 3 (2020)
مصطلحات موضوعية: أخلاقية التسويق ، ميثاق الجمعية الأمريكية للتسويق، نماذج عالمية للالتزام الأخلاقي, Law, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: نهار خالد بن الوليد / لحول فطوم
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 4, Iss 3 (2020)
مصطلحات موضوعية: التسويق , التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي , المنظمات غير الربحية , الجمعيات, Law, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: نهار خالد بن الوليد / لحول فطوم
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 4, Iss 3 (2020)
مصطلحات موضوعية: التسويق , التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي , المنظمات غير الربحية , الجمعيات, Law, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: مسعودة حلموس / عبد القادر بلخضر
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 4, Iss 3 (2020)
مصطلحات موضوعية: التسويق الداخلي، التمكين، التحفيز، التدريب، الاتصال الداخلي، أخلاقيات الأعمال., Law, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: مسعودة حلموس / عبد القادر بلخضر
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 4, Iss 3 (2020)
مصطلحات موضوعية: التسويق الداخلي، التمكين، التحفيز، التدريب، الاتصال الداخلي، أخلاقيات الأعمال., Law, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: جقال خديجة
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 1, Iss 3 (2020)
مصطلحات موضوعية: Law, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: جقال خديجة
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 1, Iss 3 (2020)
مصطلحات موضوعية: Law, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: عصام سليماني
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 3, Iss 2 (2020)
مصطلحات موضوعية: الصورة المرغوبة؛ العلامة التجارية؛ الإشهار؛ الاتصال التسويقي., Law, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: عصام سليماني
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 3, Iss 2 (2020)
مصطلحات موضوعية: الصورة المرغوبة؛ العلامة التجارية؛ الإشهار؛ الاتصال التسويقي., Law, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource