-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: مباركية رزيقة, دومي سمرة
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 7, Iss 2, Pp 533-554 (2021)
مصطلحات موضوعية: ابتكار, ابتكار المنتجات, تسويق داخلي, مؤسسة كوندور إلكترونيكس, ممارسات التسويق الداخلي, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/7/2/161111; https://doaj.org/toc/2437-0932; https://doaj.org/toc/2600-6391
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: لعمور رميلة, بن عبدالسلام آمال
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 5, Iss 2, Pp 462-484 (2019)
مصطلحات موضوعية: معرفة, معرفة سوقية, أبعاد المعرفة السوقية, ابتكار, ابتكار تسويقي, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/5/2/101107; https://doaj.org/toc/2437-0932; https://doaj.org/toc/2600-6391
-
3
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 7, Iss 2, Pp 533-554 (2021)
مصطلحات موضوعية: Economics as a science, ابتكار, مؤسسة كوندور إلكترونيكس, ابتكار المنتجات, تسويق داخلي, ممارسات التسويق الداخلي, HB71-74
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::59755c18efb3d60cdc7597ad832350df
https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/7/2/161111 -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: لعمور، رميلة, مؤلف
المساهمون: بن عبدالسلام، آمال, م. مشارك
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية. مج5, ع2:462-484
-
5
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 5, Iss 2, Pp 462-484 (2019)
مصطلحات موضوعية: ابتكار تسويقي, Economics as a science, ابتكار, أبعاد المعرفة السوقية, معرفة سوقية, HB71-74, معرفة
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::93e046352efafda0c8c9706b6c0ca1c4
https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/196/5/2/101107