يعرض 1 - 10 نتائج من 103 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 2.20s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
  6. 6
  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: مير، أحمد, مؤلف

    المساهمون: حوحو، مصطفى, م. مشارك, بن وارث، حجيلة, م. مشارك

    المصدر: مجلة المعيار. مج11, ع2:123-145

  8. 8

    المصدر: مجلة المعيار. 26:565-576

    الوصف: الملخص تعتبر الصورة الاعلانية التلفزيونية أداة مهمة لتصريف المنتجات الملموسة وغير الملموسة ، حيث ادى التدفق الهائل والغير المسبوق للرسالة البصرية في عصر عولمة الصورة الاعلانية الى تأثيرات مست الجانبين الثقافي ( من خلال غزو القيم الوافدة عبر الشاشة و التي أحدثت تحولات جذرية في العديد من جوانب حياتنا في الوطن العربي ) و السياسي ( توظيف والاستعانة بالأنشطة التسويقية لتمرير أفكارها وبرامجها وقيمها وشخصياتها ) ، مما جعل التسويق يدخل حيز اهتمام المؤسسات ذات الإنتاج غير الملموس وأصبحت تلك المؤسسات ومن بينها المؤسسة السياسية التي تسعى إلى و ذلك من خلال القدرة التأثيرية للخطاب المرئي، و تأتي هذه الدراسة لتكشف الدور المتنامي للصورة من خلال تركيبة المزيج التسويقي في شقيه الثقافي والسياسي ، و الذي تستعين به المؤسسة السياسية ( رسمية او غير رسمية ) للترويج داخل المجال الذي تنشط فيه، والانشطة الاتصالية التي تمارسها من أجل تحقيق أهدافها التسويقية

  9. 9
  10. 10