-
1دورية أكاديمية
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: معموري، حليمة عزيزة, مؤلف
المساهمون: حماني، علي, م. مشارك
المصدر: مجلة المعيار. مج13, ع2:557-573
-
3دورية أكاديمية
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: ضبيان، كريمة, مؤلف
المساهمون: محمودي، أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة المعيار. مج12, ع2:477-491
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: عبدالحميد، فضيلة, مؤلف
المصدر: مجلة المعيار. مج12, ع2:1217-1229
-
6دورية أكاديمية
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: مير، أحمد, مؤلف
المساهمون: حوحو، مصطفى, م. مشارك, بن وارث، حجيلة, م. مشارك
المصدر: مجلة المعيار. مج11, ع2:123-145
-
8
المصدر: مجلة المعيار. 26:565-576
الوصف: الملخص تعتبر الصورة الاعلانية التلفزيونية أداة مهمة لتصريف المنتجات الملموسة وغير الملموسة ، حيث ادى التدفق الهائل والغير المسبوق للرسالة البصرية في عصر عولمة الصورة الاعلانية الى تأثيرات مست الجانبين الثقافي ( من خلال غزو القيم الوافدة عبر الشاشة و التي أحدثت تحولات جذرية في العديد من جوانب حياتنا في الوطن العربي ) و السياسي ( توظيف والاستعانة بالأنشطة التسويقية لتمرير أفكارها وبرامجها وقيمها وشخصياتها ) ، مما جعل التسويق يدخل حيز اهتمام المؤسسات ذات الإنتاج غير الملموس وأصبحت تلك المؤسسات ومن بينها المؤسسة السياسية التي تسعى إلى و ذلك من خلال القدرة التأثيرية للخطاب المرئي، و تأتي هذه الدراسة لتكشف الدور المتنامي للصورة من خلال تركيبة المزيج التسويقي في شقيه الثقافي والسياسي ، و الذي تستعين به المؤسسة السياسية ( رسمية او غير رسمية ) للترويج داخل المجال الذي تنشط فيه، والانشطة الاتصالية التي تمارسها من أجل تحقيق أهدافها التسويقية
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e441d74d11bf8b780648b4a2cbc52c1a
https://doi.org/10.37138/almieyar.v26i3.2191 -
9دورية أكاديمية
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: إسماعيل، نسرين, مؤلف
المساهمون: يحياوي، إلهام, م. مشارك
المصدر: مجلة المعيار. مج10, ع2:18-37