-
1
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 56:1-25
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d4867919a3b6502bd4be8712e100f35a
https://doi.org/10.21608/acj.2019.34454 -
2
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 56:1-44
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::829f1ab38b32a2807d9d55594439e41e
https://doi.org/10.21608/acj.2019.35222 -
3
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 55:297-338
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::f66ffdda5515d1f7cf8f4aa11ab6235f
https://doi.org/10.21608/acj.2018.36280 -
4
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 54:237-274
مصطلحات موضوعية: International market, Business, Egyptian cotton, Financial policy, Agricultural economics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::73677cc366ef6714d9e07197ba7ab277
https://doi.org/10.21608/acj.2017.44542 -
5
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 55:81-104
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a84b268b7eea63cbe9c7dfe6cbfddbd1
https://doi.org/10.21608/acj.2018.36293 -
6
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 55:105-129
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::ee683cf4174e03df439a2ab58af9f432
https://doi.org/10.21608/acj.2018.36300 -
7
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 55:83-112
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5e8db4551b40df32ca3a131bc41f3204
https://doi.org/10.21608/acj.2018.36206 -
8
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 54:63-94
مصطلحات موضوعية: Social background, Social criteria, Context (language use), Start up, Psychology, Social psychology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::86dead572fa497f98122bb0649eb572f
https://doi.org/10.21608/acj.2017.44667 -
9
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 54:307-342
مصطلحات موضوعية: Business administration, Brand awareness, Marketing communication, Brand equity, Psychology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::29fd1514baa9eebb60c4706b285c7e2d
https://doi.org/10.21608/acj.2017.42764 -
10
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 54:57-80
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::edbeddaf6871154a34e2905d3890625f
https://doi.org/10.21608/acj.2017.42596