-
1دورية أكاديميةأثر أبعاد التسويق الفيروسي في تعزيز الثقة لدى المستهلك، دراسة لعينة من متعاملي شركة أ وريدو (Arabic)
Alternate Title: The impact of the viral marketing dimension in enhancing consumer trust "A study of a sample of Ooredoo customers. (English)
المؤلفون: حديد ليلى
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; aug2022, Vol. 8 Issue 2, p464-482, 19p
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: The role of Social Marketing Campaigns Through the Social Media to Aware Consumer Behavior. (English)
المؤلفون: لعري, بوعمامة, لقرع, أمينة
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; apr2020, Vol. 6 Issue 1, p1-15, 15p
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: The role of Social Marketing Campaigns Through the Social Media to Aware Consumer Behavior. (English)
المؤلفون: لعربي, بوعمامة, ،الجزائر, جامعة تبسة
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; apr2020, Vol. 6 Issue 1, p1-15, 15p
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: Commercial Advertising in Economic Institutions "Mobilis Telecom "Company. (English)
المؤلفون: العريب مباريك
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; 2021, Vol. 7 Issue 3, p608-623, 16p
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: طافر زهري, حقانة ليلى
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; sep2017, Vol. 3 Issue 3, p217-236, 20p
-
6دورية أكاديمية
Alternate Title: The effect of perceived quality on consumer brand loyalty. (English)
المؤلفون: أ.د بن جيمة عمر, رحاوي عبد الرحيم
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; 2022, Vol. 8 Issue 1, p557-576, 20p