-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: The role of Social Marketing Campaigns Through the Social Media to Aware Consumer Behavior. (English)
المؤلفون: لعري, بوعمامة, لقرع, أمينة
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; apr2020, Vol. 6 Issue 1, p1-15, 15p
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: The Impact of e-tourism Marketing on the Behavior of Tourism Consumers. (English)
المؤلفون: الكريم, وهراني عبد
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; apr2020, Vol. 6 Issue 1, p577-591, 15p
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: The role of Social Marketing Campaigns Through the Social Media to Aware Consumer Behavior. (English)
المؤلفون: لعربي, بوعمامة, ،الجزائر, جامعة تبسة
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; apr2020, Vol. 6 Issue 1, p1-15, 15p
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: التسويق الأخضر: أثر معرÙØ© واتجاه طلبة الجامعات Ù†ØÙˆ المنتجات الخضراء على السلوك الشرائي ÙÙŠ الجزائر. (Arabic)
المؤلفون: Assia, Benahmed, Tayeb, Ferradj
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; apr2020, Vol. 6 Issue 1, p1035-1046, 12p
مصطلحات موضوعية: GREEN products, CONSUMER behavior, COLLEGE student attitudes, GREEN marketing, ALGERIAN students