-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Zoltán SOMOSI
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 31, Iss 2, Pp 259-270 (2022)
مصطلحات موضوعية: digital marketing, artificial intelligence, advertising, google ads, ppc, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: SZIKSZAI-NÉMETH Ketrin, NAGY Adrián Szilárd
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 29, Iss 2, Pp 326-336 (2020)
مصطلحات موضوعية: Decision making, Advertising, Influencer marketing, Personal branding, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: MOLNÁR Edina
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 29, Iss 1, Pp 376-386 (2020)
مصطلحات موضوعية: empathy, anxiety, personality, purchasing decision, advertising, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Ispas Andreia, Babaita Carmen, Istodor Daniela
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 2, Iss 1, Pp 23-28 (2009)
مصطلحات موضوعية: tourism, gastronomy, tradition, interculturality, advertising, tourism product, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
Relation: http://steconomice.uoradea.ro/anale/volume/2009/v2-economy-and-business-administration/02.pdf; https://doaj.org/toc/1222-569X; https://doaj.org/toc/1582-5450
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Vranceanu Diana, Popescu Ioana Cecilia
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 4, Iss 1, Pp 1268-1273 (2008)
مصطلحات موضوعية: marketing, research, advertising, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Pop Anamaria Mirabela
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 1, Iss 1, Pp 626-632 (2008)
مصطلحات موضوعية: advertising, ads, language, rhetorical devices, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
Relation: http://steconomice.uoradea.ro/anale/volume/2008/v1-international-business-and-european-integration/112.pdf; https://doaj.org/toc/1222-569X; https://doaj.org/toc/1582-5450