-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Flanagan T; Department of Educational Psychology, McGill University, Montréal, Que., Canada., Enns JT, Murphy MM, Russo N, Abbeduto L, Randolph B, Burack JA
المصدر: Brain and cognition [Brain Cogn] 2007 Oct; Vol. 65 (1), pp. 128-34. Date of Electronic Publication: 2007 Jul 02.
نوع المنشور: Comparative Study; Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Academic Press Country of Publication: United States NLM ID: 8218014 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Print ISSN: 0278-2626 (Print) Linking ISSN: 02782626 NLM ISO Abbreviation: Brain Cogn Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Attention/*physiology , Down Syndrome/*physiopathology , Fragile X Syndrome/*physiopathology , Orientation/*physiology , Spatial Behavior/*physiology, Adolescent ; Age Factors ; Analysis of Variance ; Child ; Female ; Humans ; Male ; Visual Perception