يعرض 1 - 3 نتائج من 3 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.41s تنقيح النتائج
  1. 1
    تقرير

    المصدر: HAL, Post-Print.

    الوصف: يعتبر القطاع السياحي من القطاعات الأكثر استفادة من شبكات التواصل الاجتماعي، وقد تعاظمت مكانة هذه المواقع من خلال الدور الذي لعبته في تسويق المقصد السياحي، وخصوصا المنتجات السياحية الداخلية للدول خلال فترة الجائحة العالمية (covid-19). ولتحقيق أهداف الدراسة تم الاستعانة بالمنهج الوصفي التحليلي، وتجميع البيانات من خلال الأدبيات المنشورة والاحصائيات الدولية والاعتماد على مقابلة. وخلصت الدراسة الى أنّ استخدام شبكات التواصل الاجتماعي ساهم في زيادة عدد الزبائن المتعاملين مع الوكالات عينة البحث.

  2. 2
    تقرير

    المؤلفون: Patrice Ballester

    المصدر: HAL, Post-Print.

    الوصف: ما هي التطورات والتوجهات الجديدة على صعيد تنمية المراسي في البحر المتوسط ​​وفق مقتضيات اقتصادية وسياحية وثقافية؟ من خلال إزالة الحدود بين وسط المدينة والواجهة البحرية ، ألا تصبح موانئ برشلونة أقل فأقل من الموانئ وتصبح أكثر وأكثر مدنًا أو أحياء في حد ذاتها؟ بالإضافة إلى ذلك ، فإن أهمية الأماكن العامة ، والأعمال الفنية ، والتصميم الحضري ، والترفيه ، وخلق حركة حضرية جديدة ، تلزم الموانئ بالاندماج في الشبكات الأوروبية والإقليمية والمحلية التي هي على اتصال مباشر بالسياحة الجماهيرية والمطالبة بالانتقال إلى السوق الأعلى من زبائنهم ، بالنسبة لمنتدى بورت فوروم في برشلونة. بالإضافة إلى ذلك ، كما يوضح بورتو مونتينيغرو ، استنادًا إلى التطورات الجوهرية القائمة على توفير بنية تحتية بحرية عالية الجودة ، تعمل المناظر الطبيعية الجديدة على تحويل ميناء المدينة وواجهة البحر ، والتي يدعمها اللاعبون الماليون بالتسويق والتواصل على نطاق دولي مع مستثمرون أوروبيون وروس وأمريكيون وشبه الجزيرة العربية. لهذا ، فإن الأحداث الحضرية والاحتفالية مع تنظيم الأحداث الضخمة في عامي 1992 و 2004 تجعل من الممكن تقديس الأماكن العامة الجديدة في الميناء والتي تميل أكثر فأكثر لتصبح الصورة المرجعية للمدينة ، لأنها تمثل أماكن التقاء والاسترخاء للغاية. مشهور ، بينما كان موضوع تدخلات من قبل مصممين مشهورين مثل بورتو أدريانو في مايوركا. تلعب بعض مدن الموانئ على التوافق بين الطلب على حلقات الأرصفة وإمكانية إنشاء مناطق جديدة للطرق السياحية ؛ وبالتالي ، فإنها توفر أماكن جديدة للحياة للسكان من خلال مساحات عامة جيدة ، مما يعزز بدوره صورة جذابة للمدينة. إن وجود أو توسيع أو إعادة تأهيل مساحة الميناء بالقرب من مركز حضري يولد ويفرض أهدافًا إقليمية مختلفة ، مما يتطلب النظر في مسألة الاستدامة والتنوع الاجتماعي داخل هذه المناظر الطبيعية الجديدة.الواجهة البحرية للسياحة والأغراض الاقتصادية. إنها تميز عمليات السنوات العشرين الماضية في برشلونة ومايوركا وعلى ساحل البحر الأدرياتيكي.نحن نشهد انطلاقًا وسردًا للواجهة البحرية من أجل إنتاج خيال مشبع بالحداثة والتقاليد ، ولكن يتعين علينا أن نأخذ في الاعتبار قوانين السوق التي غالبًا ما يحبطها ممثلو العولمة وركوب القوارب الفاخرة.

  3. 3
    تقرير

    المؤلفون: P. Ballester

    المصدر: HAL, Post-Print.

    الوصف: يرغب الفاعلون البلديون في العاصمة الكاتالونية في الحصول على عكس التصورات السلبية المتعلقة بعدم جاذبية مقاطعة بوبلينو التي تعتبر واحدة من أفقر المناطق وأكثرها تهميشًا في المدينة في حين أن الهوية هي تعبير "مانشستر جنوب أوروبا "، مذكرا بدورها كمصنع لإسبانيا ورمز للثورة الصناعية لشبه الجزيرة الأيبيرية. إن تصور وبرمجة وبناء صورة جديدة للمدينة من خلال هذه الأرض القاحلة الحضرية الكبيرة أصبحت ملموسة بفضل عملية التسويق الحضري. تسمح المواصفات ببناء مبانٍ مبتكرة ، ذات هندسة معمارية معاصرة بحزم ، متجاوزة اللوائح السارية بشأن تحديد ارتفاع ناطحات السحاب من أجل جعل هذه المنطقة المحيطة بالمركز مرئية وجذابة. أنتج المجتمع الكتالوني في القرن الحادي والعشرين مساحة مجزأة ومهيمنة للرأسمالية الجديدة من خلال جنون عقاري طائش وألعاب أرضية معقدة. عند المشي في شوارع Poblenou ، يضطر المرء إلى التفكير في عمل Henri Lefebvre حول إنتاج الفضاء والأوامر الثلاثة لفهم تصميم التكوين الحضري. هنا ، أصبحت المدينة حصة ومكانًا للنمو الاقتصادي القائم على الابتكار. أخيرًا ، تعيش حياة الحي في طفرة كاملة ويبدو أن هذه المنطقة تترك فرصة لفترة طويلة على الهامش.