-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(2):72
-
2دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 152 - 162.
-
3دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 13 - 24.
-
4دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 143 - 152.
-
5دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 172 - 179.
-
6دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 44 - 60.
-
7دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 80 - 87.
-
8دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 70 - 79.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: بحشاشي ، رابح
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 1 ، ص ص 103 - 127.