-
1
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 4:97-116
مصطلحات موضوعية: Economy, business.industry, business, Marketing strategy, Tourism
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a183819de4cbd6fa21a39c39c5933e74
https://doi.org/10.12816/0010439 -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: العليوي ، عبد العزيز بن أحمد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 136 - 144.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: بو زيان ، محمد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 118 - 127.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: مدني ، سالم حمزة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 2 ، ص ص 57 - 64.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: صليحة ، مقاوسي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 1 ، ص ص 4 - 16.