-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: تأثير التسويق الوردي على السلوك الشرائي للسيدة المصرية في صناعة الضيافة. (Arabic)
المؤلفون: Hussien, Faten M., Gabr, Taha R., Elziny, Mohammed N.
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p147-163, 17p
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: إنشاء عالقات دائمة مع العمالء: تأثير التسويق التجريبي على سلوك العمالء في صناعة السياحة والضيافة" الدور الوسيط لثقة العالمة التجارية.". (Arabic)
المؤلفون: wahba, Marwa sayed, Khalaf, Samar Nabil
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p98-117, 20p
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: الوجهة السياحية الخضراء كميزة تسويقية تنافسية في سوق السياحة. (Arabic)
المؤلفون: Hammoud, Ghada A., Ibrahim, Hebtalla S., Farahat, Salma A.
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p89-97, 9p
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of International Exhibitions in Marketing the Egyptian Tourist Destination: a Study from the perspective of Egyptian Tourism Companies. (English)
المؤلفون: أحمد رجب غازي, نانسي فوزي, محمد أبوشوق, محمد فراج
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2023, Vol. 3 Issue 2, p392-406, 15p
مصطلحات موضوعية: TOURIST attractions, EXHIBITIONS, INTERNATIONAL tourism, TOURISM marketing, MARKETING strategy, TOURIST attitudes
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: دور شبكات التواصل االجتماعي كسالح تسويقي الستخدام سلسة الكتلة في السياحة المصرية. (Arabic)
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2023, Vol. 3 Issue 2, p162-190, 29p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media in marketing, TOURISM, SOCIAL media, INTERNATIONAL tourism, BLOCKCHAINS
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
6دورية أكاديمية
Alternate Title: تأثير التسويق الحسي على إدارة أعمال الوجباث السريعت المستذامت في مصر. (Arabic)
المؤلفون: Sayed, Mohammed Saber
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2023, Vol. 3 Issue 1, p161-174, 14p
مصطلحات موضوعية: DETECTORS, MARKETING, CONVENIENCE foods, COMPUTER surveys, METHODOLOGY
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of Innovative Marketing in Promoting Religious Tourism in the Southern Region of Upper Egypt. (English)
المؤلفون: Eltayeb, Nehal Mohamed, Botros, Christen Maher
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2023, Vol. 3 Issue 1, p236-265, 30p
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: Evaluation the Impact of Aviation Incentive Programs on Increasing Demand for Egyptian Tourist Destinations. (English)
المؤلفون: مصطفى صبحي محمود
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p375-395, 21p
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: الترويج لطريق العائلة المقدسة كرحلة تعليمية لطالب المدارس الفنية للسياحة والفنادق. (Arabic)
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p290-299, 10p
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: اثر الكلمة المنطوقة الكترونياَ على قرار شراء العمالء فى الفنادق. (Arabic)
المؤلفون: Mohamed, Mohamed A., Abbas, Tamer M., Abd El Monem, Amira H.
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2022, Vol. 2 Issue 2, p203-222, 20p
مصطلحات موضوعية: CONSUMERS, WEBSITES, HOTELS, INTERNET marketing, COMMERCIAL products