يعرض 1 - 10 نتائج من 19 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.36s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: تأثير التسويق الوردي على السلوك الشرائي للسيدة المصرية في صناعة الضيافة. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p147-163, 17p

  2. 2
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: إنشاء عالقات دائمة مع العمالء: تأثير التسويق التجريبي على سلوك العمالء في صناعة السياحة والضيافة" الدور الوسيط لثقة العالمة التجارية.". (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p98-117, 20p

  3. 3
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: الوجهة السياحية الخضراء كميزة تسويقية تنافسية في سوق السياحة. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p89-97, 9p

  4. 4
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: The Role of International Exhibitions in Marketing the Egyptian Tourist Destination: a Study from the perspective of Egyptian Tourism Companies. (English)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2023, Vol. 3 Issue 2, p392-406, 15p

    مصطلحات جغرافية: EGYPT

  5. 5
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: دور شبكات التواصل االجتماعي كسالح تسويقي الستخدام سلسة الكتلة في السياحة المصرية. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2023, Vol. 3 Issue 2, p162-190, 29p

    مصطلحات جغرافية: EGYPT

  6. 6
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: تأثير التسويق الحسي على إدارة أعمال الوجباث السريعت المستذامت في مصر. (Arabic)

    المؤلفون: Sayed, Mohammed Saber

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2023, Vol. 3 Issue 1, p161-174, 14p

  7. 7
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: The Role of Innovative Marketing in Promoting Religious Tourism in the Southern Region of Upper Egypt. (English)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2023, Vol. 3 Issue 1, p236-265, 30p

  8. 8
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: Evaluation the Impact of Aviation Incentive Programs on Increasing Demand for Egyptian Tourist Destinations. (English)

    المؤلفون: مصطفى صبحي محمود

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p375-395, 21p

  9. 9
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: الترويج لطريق العائلة المقدسة كرحلة تعليمية لطالب المدارس الفنية للسياحة والفنادق. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p290-299, 10p

  10. 10
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: اثر الكلمة المنطوقة الكترونياَ على قرار شراء العمالء فى الفنادق. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2022, Vol. 2 Issue 2, p203-222, 20p

    مصطلحات موضوعية: CONSUMERS, WEBSITES, HOTELS, INTERNET marketing, COMMERCIAL products