-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: تأثير التسويق الوردي على السلوك الشرائي للسيدة المصرية في صناعة الضيافة. (Arabic)
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: إنشاء عالقات دائمة مع العمالء: تأثير التسويق التجريبي على سلوك العمالء في صناعة السياحة والضيافة" الدور الوسيط لثقة العالمة التجارية.". (Arabic)
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: الوجهة السياحية الخضراء كميزة تسويقية تنافسية في سوق السياحة. (Arabic)
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of International Exhibitions in Marketing the Egyptian Tourist Destination: a Study from the perspective of Egyptian Tourism Companies. (English)
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: دور شبكات التواصل االجتماعي كسالح تسويقي الستخدام سلسة الكتلة في السياحة المصرية. (Arabic)
-
6دورية أكاديمية
Alternate Title: تأثير التسويق الحسي على إدارة أعمال الوجباث السريعت المستذامت في مصر. (Arabic)
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of Innovative Marketing in Promoting Religious Tourism in the Southern Region of Upper Egypt. (English)
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: Evaluation the Impact of Aviation Incentive Programs on Increasing Demand for Egyptian Tourist Destinations. (English)
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: الترويج لطريق العائلة المقدسة كرحلة تعليمية لطالب المدارس الفنية للسياحة والفنادق. (Arabic)
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: اثر الكلمة المنطوقة الكترونياَ على قرار شراء العمالء فى الفنادق. (Arabic)